المديرية الاقليمية لأكادير إداوتنان، وبتنسيق وتعاون مع فاعلين تربويين، تنظم ملتقى الإعلام والتوجيه لفائدة تلاميذ سلك البكالوريا

15 أبريل 2016
بقلم:
0 تعليق

Présentation1-3

سيكون لتلاميذ سلك البلاكلوريا وأوليائهم موعد بالقاعة المغطاة الزرقطوني يومي 22و23 أبريل مع ملتقى إعلامي توجيهي منظم من قبل المديرية الاقليمية لآكادير إداوتنان وبتعاون مع الفرع الاقليمي للجمعية المغربية لأطر التوجيه والتخطيط بأكادير والمركز الجهوي للتوجيه المدرسي والمهني وبتنسيق مع المجلس البلدي لأكادير ومساهمة ثانوية الزرقطوني.

وتتخلل اليومين أشغال التوجيه المبرمجمة أربعة عروض، منهاعرضين حول البكالوريا المهنية والأقسام التحضيرية و التقني العالي لأطر التوجيه التربوي وعرض لأستاذ جامعي حول الدراسات الجامعية وعرض لأستاذ خبير دولي في التنمية الذاتية حول موضوع ” اجتهادي سر نجاحي “، بالاضافة الى مقابلات مع أطر للتوجيه وممثلي مؤسسات مابعد البكالويا وممثلين عن التكوين المهني.

ويدخل هذا النشاط في إطارالانسجام مع الرؤية الاستراتيجية 2015/2030 والتي بوأت مجال التوجيه مكانة متميزة ،ويؤكد عزم وقدرة مختلف المساهمين على تفعيل المقاربة التشاركية من أجل المساهمة في حسن الاختياروالقدرة على اتخاد القراربالنسبة للتلاميذ.

ويعتبر الملتقى إضافة نوعية لمختلف الملتقيات الاعلامية المنظمة جهويا والمتميزة بالجودة ومنطلق لأنشطة اخرى قريبا في مجال الاعلام والتوجيه.
محمد اليعقوبي

تعليقات الزوّار (0)