الأمن يدخل على خط فيديو مومسات “طاكسي” مراكش المجسد للقطات“الزين اللي فيك” … - أكادير انفو - Agadir info

الأمن يدخل على خط فيديو مومسات “طاكسي” مراكش المجسد للقطات“الزين اللي فيك” …

3 أغسطس 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

شنت المصالح الأمنية بمراكش حملة واسعة، خلال الأسابيع الماضية، ضد أصحاب الطاكسيات، بعد توصلهم بشكايات من طرف المواطنين، وكذا الحديث عن تداول شريط ظهر مومسات وهن في أوضاع جنسية داخل سيارات الأجرة.

وأكد المصدر نفسه، أن الحملة التي شنتها المصالح الأمنية ترتب عنها سحب رخص السياقة لمجموعة من أصحاب الطاكسيات الذين تم تسجيل في حقهم مخالفات السير.

وأوضحت المعطيات،  التي نقلتها مصادر إعلامية، فتح المصالح الأمنية لبحث في قضية الفيديو الجنسي، الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر موممسات يحتفلن بطريقتهن داخل سيارة أجرة من الحجم الصغير.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا شريط فيديو يظهر مجموعة من “المومسات” يحتفلن على طريقة فيلم “الزين اللي فيك”، داخل سيارة أجرة من الحجم الصغير بمدينة مراكش، تم تداوله بين أصحاب الطاكسيات منذ أربعة أيام تقريبا.

وحسب المعلومات التي توصل بها الموقع، فإن سائق سيارة الأجرة الذي ظهر في شريط الفيديو وهو يحتفل إلى جانب الفتيات اللواتي كن في أوضاع جنسية مختلفة، معروف باشتغاله في الفترة الليلية، بحيث يقوم بنقل الفتيات اللواتي يقصدن الملاهي الليلية بمدينة مراكش.

وأوضح المصدر ذاته، أن أرباب الطاكسيات بمراكش عبروا عن استنكارهم لمثل هذه التصرفات التي تسيء للأشخاص الذين يشتغلون في هذا القطاع.

تعليقات الزوّار (0)