المجلس الإقليمي لعمالة أكادير إداوتنان يطلق رسميا برنامج تنمية العمالة يوم الخميس القادم - أكادير انفو - Agadir info

المجلس الإقليمي لعمالة أكادير إداوتنان يطلق رسميا برنامج تنمية العمالة يوم الخميس القادم

23 أغسطس 2016
بقلم:
0 تعليق

3كضمض

سينعقد يوم الخميس 25 غشت 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالقاعة الكبرى بمقر ولاية أكادير اجتماع خاص بالإطلاق الرسمي لبرنامج تنمية عمالة أكادير إداوتنان، تحت الرئاسة المشتركة لكل من والي جهة سوس ماسة و رئيس المجلس الإقليمي لأكادير إداوتنان و بحضور رئيس جهة سوس ماسة و النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم و ممثلي المصالح الخارجية الجهوية و الإقليمية و فعاليات من المجتمع المدني و بعض ممثلي الصحافة.

و سيتميز هذا الاجتماع بكلمة محورية و توجيهية ستلقيها والي الجهة و كلمة رئيس المجلس الإقليمي حول رؤية المجلس للبرنامج و رهاناته بشأنه، فضلا عن كلمتين لكل من رئيس المجلس الجماعي ورئيس الجهة، كما سيقدم خلال هذا اللقاء عرض حول أهم مراحل إعداد برنامج تنمية العمالة.

هذا وسيختتم اللقاء بإعطاء الإنطلاقة لإعداد مشروع برنامج تنمية عمالة أكادير إداوتنان تنفيذا للمقتضيات المنصوص عليها في المادة 80 من القانون التنظيمي رقم 112.14 المتعلق بالعمالات و الأقاليم و استنادا إلى مقتضيات المرسوم رقم 2.16.300 بتحديد مسطرة اعداد برنامج تنمية العمالة أو الاقليم وتتبعه وتحيينه و تقييمه وآليات الحوار و التشاور لإعداده و خاصة المادة 4 منه.

و سترتكز منهجية العمل على تشخيص دقيق و استراتيجي للحاجيات الحقيقية للعمالة مع التحديد و التوظيف الأمثل للمؤهلات وفق التوجهات الإستراتيجية الوطنية والجهوية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)