وليد الركراكي: سأمنح فرصة أكبر للاعبي البطولة

27 مارس 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن مستقبل النخبة الوطنية في الأشهر المقبلة، بداية من شهر يونيو 2023، إلى حين موعد المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2024”.

فبعد ضمان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2024″، يتطلع وليد الركراكي، الناخب الوطني، إلى إراحة بعض اللاعبين الذين يشكلون العمود الفقري في التشكيلة، على غرار أشرف حكيمي، مقابل منح الفرصة للاعبين آخرين لتأكيد أحقيتهم في ارتداء القميص الوطني، على غرار بعض لاعبي البطولة الوطنية، وأيضا بعض لاعبي المنتخب الأولمبي لأقل من 23 سنة.

وفي هذا السياق قال وليد الركراكي، في ندوة صحفية عقدها، الاثنين 27 مارس 2023، في العاصمة الإسبانية مدريد: “تنتظرنا 8 مباريات قبل المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا، لهذا سأعمل على تجريب الكثير من اللاعبين، مع الحفاظ على الركائز”.

وتابع الركراكي: “بعدما تأهلنا إلى نهائيات كأس إفريقيا، سأعمل، شهر يونيو المقبل، على إراحة بعض اللاعبين، على غرار أشرف حكيمي الذي قدم موسما شاقا مع فريقه باريس سان جيرمان، وأيضا ستكون الفرصة مناسبة لمنح فرصة أكبر لبعض لاعبي البطولة الوطنية”.

وشدد الركراكي على أن جل تركيزه منصب على مباراة النخبة الوطنية أمام البيرو، المرتقبة مساء الثلاثاء 28 مارس 2023، في ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، مشددا على صعوبة المباراة، بحكم أن جميع منتخبات أمريكا اللاتينية لديها أسلوب تكتيكي صعب.

وعن هذه المباراة قال وليد الركراكي، إن المنتخب الوطني يتطلع إلى الفوز، وسيدخل المباراة بجدية كبيرة، ولن يغتر بفوزه الأخير على المنتخب البرازيلي.

تعليقات الزوّار (0)