مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين تتواصل مع أسرة التعليم بأكادير - أكادير انفو - Agadir info

مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين تتواصل مع أسرة التعليم بأكادير

8 مارس 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تتواصل اليوم الأربعاء بالمركب السياحي زفير أكادير، الأيام التواصلية لفائدة أسرة التعليم بجهة سوس-ماسة التي نظمتها مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ابتداء منذ يوم أمس، وذلك بهدف استعادة دينامية المؤسسة الجهوية بعد فترة توقف استثنائية فرضتها ظروف الجائحة.

وعرف هذا الحدث أيضا مواكبة مؤسسات التعليم والتكوين الخاص المتواجدة على مستوى الجهة والمُهتمة بالانخراط في المؤسسة.

وتنعقد هذه الدورة من الأيام التواصلية بمشاركة ممثلي جميع الأقطاب الخدماتية بالمؤسسة، فضلا عن حضور ثلة من الشركاء الرسميين بأروقة فضاء الاستقبال الذي يحتضن التظاهرة، حيث سيتم بعين المكان معالجة كل الطلبات ذات الصلة بالانخراط في المؤسسة وكذا تلك المتعلقة بالاستفادة من الخدمات الاجتماعية المتنوعة الموضوعة رهن إشارة أسرة التعليم.

وتشهد الفترة المسائية استضافة لقاءات تواصلية مع نساء ورجال التعليم، إذ سيتم خلالهما التعريف بأهم خدمات المؤسسة وأبرز مشاريعها القادمة، كما ستفرد محاور الجلسات لمناقشة استفسارات ومقترحات المُشاركين.

جدير بالذكر أن جهة سوس-ماسة تضم أزيد من 35.900 منخرط بالمؤسسة، حيث ينتمي 58% منهم إلى قطاع التربية الوطنية، فيما يشتغل 4% منهم بقطاع التعليم العالي.

تعليقات الزوّار (0)