أكادير … تكريم الحاج محمد بيرواين لمساهمته في الرقي بالتعليم الخصوصي بجهة سوس

7 مارس 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

اختارت الجمعية الوطنية لأساتذة وأطر التعليم الخصوصي بالمغرب فرع جهة سوس ماسة تكريم الحاج محمد بيرواين بصفته كرئيس جهوي لرابطة التعليم الخاص بالمغرب فرع جهة سوس ماسة بالإضافة لكونه مديرا عاما لمجموعة من المدارس الخاصة بأكادير والجهة.

ويأتي تكريم الحاج العصامي محمد بيرواين، عضو المجلس الإداري لأكاديمية سوس  ومؤسس مجموعة مدارس التميز والريادة الخاصتين، تقديرا واعترافا بمساهمته في الرقي بالتعليم الخصوصي بالجهة.

وسبق لبيرواين أن تسلم نهاية السنة الماضية من وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات جائزة المساواة المهنية بين الجنسين في نسختها السادسة والتي تهدف إلى مكافأة المقاولات التي تميزت بشكل واضح في المساواة بين الجنسين في العمل تكريما لمجهوده في إرساء المساواة المهنية بين الجنسين في مؤسسته التعليمية ” التميز ” بمدينة أكادير.

وجاء التكريم خلال فعاليات حفل تخرج الفوج الأول من الخاضعين لتكوين في التدبير الإداري تحت عنوان “من التكوين الإداري الى القيادة التربوية “ المنظم من لدن الجمعية الوطنية لأساتذة وأطر التعليم الخصوصي بالمغرب فرع جهة سوس ماسة وبتعاون مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتعليم بجهة سوس ماسة.

وشهد التكوين في مجال التسيير الإداري والتربوي بالمؤسسات التعليمية الخاصة مشاركة مجموعة من المشاركين واستهدف اكتساب مهارات مهنية في مجال التسيير الاداري.

تعليقات الزوّار (0)