تيزنيت: حملات أمنية تقود إلى اعتقال عدد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية مختلفة

25 فبراير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تمكنت فرقة أمنية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني من توقيف عدد من المبحوث عنهم في قضايا إجرامية مختلفة على مستوى مدينة تيزنيت والجماعات المحاذية لها، وذلك في حملة تطهيرية غير مسبوقة استمرت طيلة الأيام الماضية.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة من مصادر أمنية، فإن هذه التدخلات الأمنية، التي يتم تنفيذها في وقت مبكر اليوم السبت، أسفرت عن توقيف ما مجموعه 42 شخصا بمدينة تيزنيت وجماعات الركادة وبونعمان وأكلو والساحل والمعدر الكبير.

وأضافت المصادر ذاتها أن التوقيفات شملت مبحوثا عنهم منذ سنوات في قضايا متعلقة بالاتجار بالممنوعات بمختلف أنواعها، والضرب والجرح، وإصدار شيكات بدون رصيد، والسرقة، والنصب والاحتيال، فضلا عن تنفيذ الإكراه البدني في حق محكومين بغرامات وعقوبات مالية في ملفات قضائية مختلفة.

وأوضحت المعلومات نفسها أن الفرقة المركزية سالفة الذكر أحالت عددا من الموقوفين على الحراسة النظرية بمقر المنطقة الإقليمية لأمن تيزنيت وسرية الدرك الملكي بالمدينة ذاتها قصد القيام بالإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات، موازاة مع توجيه باقي الموقوفين إلى المصالح الأمنية بالمدن والأقاليم التي ارتكبوا بترابها الجنح والجنايات المتابعين على خلفيتها.

تعليقات الزوّار (0)