وزير الفلاحة في زيارة مفاجئة لسوق الجملة بإنزكان للاطلاع على وضعية التموين وأسعار الخضر والفواكه - أكادير انفو - Agadir info

وزير الفلاحة في زيارة مفاجئة لسوق الجملة بإنزكان للاطلاع على وضعية التموين وأسعار الخضر والفواكه

14 فبراير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

حل وزير الفلاحة والصيد البحري، محمد صديقي، فجر اليوم الثلاثاء 14 فبراير، بسوق الجملة ونصف الجملة للخضر والفواكه بمدينة إنزكان، وذلك للوقوف على وضعية تموين السوق بالخضر والفواكه، خاصة الطماطم والبطاطس والبصل.

وتأتي هذه الزيارة، في إطار الإجراءات الرامية إلى الحد من التلاعبات في اسعار الخضر والفواكه، والاطلاع عن قرب على وضعية السوق.

كما كانت هذه الزيارة فرصة للقاء بالمهنيين والتجار والوسطاء، لوضع خارطة طريق، لمواجهة موجة الغلاء التي تعرفها أسعار الخضر، خاصة الطماطم والبطاطس والبصل.

كما استمع الوزير والوفد المرافق له إلى تدخلات بعض التجار والمسؤولينن بخصوص اسباب قلة بعض المنتوجات، خاصة الطماطم، التي يعرف إنتاجها وجنيها في هذا الوقت من كل سنة اضطرابا بسببب موجة البرد التي تعرفها بلادنا.

هذا، ويشار إلى أن الوزير مرفوقا بكل من والي جهة سوس ماسة، أحمد حجي، وعامل عمالة إنزكان أيت ملول، إسماعيل أبو الحقوق، ورئيس الغرفة الفلاحية لسوس ماسة، يوسف الجبهة، ورؤساء جماعات إنزكان وأيت ملول ومسؤولين عن القطاعات الأمنية.

تعليقات الزوّار (0)