استقالة سيدينو من رئاسة فريق حسنية أكادير.. ولجنة مؤقتة لتسيير النادي

1 فبراير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

قدم 10 أعضاء في المكتب المديري لنادي حسنية أكادير استقالاتهم من مناصبهم، كما قرر الحبيب سيدينو، الرئيس، الانسحاب من منصبه، خلال أشغال الجمع العام العادي للنادي، مساء الثلاثاء أمس 31 يناير.

وتقرر إنشاء لجنة مؤقتة لتسيير المكتب المديري لنادي حسنية أكادير، بعد تقديم 10 أعضاء في المكتب المديري استقالاتهم وإعلان الرئيس الحبيب سيدينو انسحابه من منصبه خلال أشغال الجمع العام العادي مساء الثلاثاء 31 يناير 2023.

واستقال من المكتب المديري كل من رشيد البطاح، أمين الضو، حميد توفيقي، رشيدة بشوش، ياسين بيجديكن، محمد علي بوحجرة، محمد الحيان، فؤاد المنصوري، فيصل خديم، رشيد بيرواين.

وبعد إعلانه انسحابه من رئاسة الحسنية، وقال الحبيب سيدينو، خلال أشغال الجمع العام: “أتأسف أن أتعرض لمجزرة بعد 10 سنوت في رئاسة حسنية أكادير، سأرحل من منصبي وفي قلبي حرقة، أنسحب من المكتب وسأحتفظ بصفتي منخرطا مثلي مثل الجميع، كما أنسحب من المجلس الإداري لشركة حسنية أكادير، على الجميع تحمل مسؤوليته في هذا الوضع، وأنا سأبقى دائما في خدمة نادي حسنية أكادير رغم ما تعرضت له من سب وشتم، والآن جاء الوقت لكي أرحل، أتمنى أن يخرج نادي حسنية أكادير من هذه الأزمة”.

ومن المرتقب أن يعلن حسنية أكادير عن أعضاء اللجنة المؤقتة التي ستشرف على تصريف أعمال نادي حسنية أكادير، إلى حين انتخاب مكتب جديد.

تعليقات الزوّار (0)