المجلس الجماعي لأكادير يعقد دورته العادية لشهر فبراير.. وهذا جدول أعمالها - أكادير انفو - Agadir info

المجلس الجماعي لأكادير يعقد دورته العادية لشهر فبراير.. وهذا جدول أعمالها

28 يناير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

يعقد المجلس الجماعي لأكادير دورته العادية يوم الثلاثاء 7 فبراير المقبل، على الساعة الثالثة بعد الزوال بمركب محمد خير الدين بمدينة أكادير.

ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة 26 نقطة، تتعلق بالدراسة والمصادقة على كراء أوعية عقارية تابعة لنظارة الأوقاف قصد إنشاء مشاريع تهيئة شارع المقاومة، وإنجاز المنتزه الحضري بتيكوين ومنتزه الذكريات.

كما سيصادق المجلس على مشاريع قرارات لتحرير مسارات قنوات الصرف الصحي في إطار المنفعة العامة، وتعيين القطع الأرضية المراد نزع ملكيتها بكل من حي أسايس وحي النهضة بتيكوين.

كما يتضمن جدول أعمال الدورة تحويل اعتمادات بميزانية جماعة أكادير برسم سنة 2023 والدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لسنة 2022.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم التصويت خلال هذه الدورة على مشروع اتفاقية حول الإشراف المنتدب على تهيئة مجموعة من مشاريع جماعة أكادير بين مجلس الجماعة وشركة التنمية المحلية أكادير سوس ماسة تهيئة.

كما ستتم أيضا الدراسة والمصادقة على دفتر التحملات المتعلق بالاستغلال المؤقت للمحليين التجاريين المشيدين بأكادير أوفلا، وكذا المصادقة على دفتر الشروط والتحملات المتعلق بتفويت العقارات المحتضنة للمخيم الدولي بأكادير، وكذا المصادقة على مشروع كماش الشروط المتعلق بإيجار واجبات الدخول للأسواق الجماعية التابعة لجماعة أكادير.

هذا إصافة إلى المصادقة على مقترحات لجنة السير والجولان، وعلى تسمية بعض الساحات العمومية.

تعليقات الزوّار (0)