استقالة مدرب حسنية أكادير ماركوس باكيتا بعد سلسلة من النتائج السلبية

22 يناير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أعلن البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، رحيله عن النادي، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المغربي الاحترافي.

ووجه البرازيلي ماركوس باكيتا شكره إلى جميع مكونات فريق حسنية أكادير، من لاعبين ومسؤولين وجماهير وساكنة المدينة، على حسن ترحابهم، وتعاملهم معه طيلة مقامه في مدينة أكادير، منذ بداية إشرافه على تدريب فريق الحسنية في 31 يوليوز 2022.

وقال باكيتا، في ندوة صحفية بعد مباراة فريقه أمام مضيفه المغرب الفاسي (1/1) مساء أمس السبت 21 يناير، إنه سيجتمع مع الحبيب سيدينو، رئيس النادي، من أجل التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف يسهل رحيله عن الفريق.

وقال باكيتا: “هذا يوم حزين بالنسبة لي، هذه آخر مباراة لي مع حسنية أكادير، أشكر جزيل الشكر كل الجمهور، الإدارة، واللاعبين الذين كانوا رائعين وقدموا كل ما عندهم، رغم أنهم عانوا الكثير من الصعوبات الشخصية والعائلية، بل إن هناك لاعبين كانوا يلعبون وهم يعانون إصابات، كما أشكر جميع ساكنة أكادير التي استقبلتني وعائلتي بحرارة، اليوم سأتحدث مع الرئيس لكي نصل إلى اتفاق ودي للانفصال”.

وأضاف باكيتا: “قدمت كل ما عندي للفريق، لم يبق عندي ما أضيفه، وأتمنى حظا موفقا لفريق حسنية أكادير، وأن يعود لسكة الانتصارات”.

ويحتل فريق حسنية أكادير المركز الـ12 في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، برصيد 14 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و5 تعادلات مع تلقيه 6 هزائم.

تعليقات الزوّار (0)