شان 2023.. المغرب لن يشارك في البطولة والجامعة ترخص للاعبين العودة لأنديتهم - أكادير انفو - Agadir info

شان 2023.. المغرب لن يشارك في البطولة والجامعة ترخص للاعبين العودة لأنديتهم

11 يناير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاعبي المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، بالعودة إلى أنديتهم، الثلاثاء 10 يناير 2023، بعد تأكد عدم مشاركة النخبة الوطنية في بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، المرتقبة في الجزائر، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و4 فبراير 2023.

وأكد مصدر مسؤول لـSNRTnews، أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 23 سنة، لن يشارك في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وبالتالي قررت الجامعة الملكية المغربية، الترخيص للاعبين بالعودة إلى أنديتهم بعد قضائهم بضعة أيام في تجمع تدريبي في مركب محمد السادس.

المتحدث ذاته قال إن الجامعة الملكية المغربية كانت في انتظار رد رسمي من الجهات المنظمة لبطولة إفريقيا، بخصوص سفر النخبة الوطنية إلى الجزائر، لكنها لم تتوصل بأي رد إلى غاية الثلاثاء 10 يناير 2023، ولهذا، يضيف المتحدث ذاته، “من الصعب المشاركة في الظروف الحالية”.

وكان من المفترض أن يسافر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، إلى الجزائر، الثلاثاء 10 يناير 2023، لكن الجامعة الملكية المغربية لم تتوصل برد من الجهات المنظمة لبطولة إفريقيا بخصوص تسهيل إجراءات سفر النخبة الوطنية عبر رحلة مباشرة إلى مدينة قسنطينة، على متن الخطوط الملكية المغربية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ذكرت، في بلاغ لها، عقب اجتماع مكتبها المديري، الثلاثاء 27 دجنبر 2022، أن مشاركة المنتخب الوطني في شان الجزائر، مشروطة بـ”سفر النخبة الوطنية إلى مدينة قسنطينة، التي ستستضيف مباريات النخبة المغربية في هذه البطولة، عبر رحلة مباشرة انطلاقا من مدينة الرباط، وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية، الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، وفي حال رفض ذلك فقد قرر المكتب المديري، بالإجماع، عدم المشاركة في هذه البطولة”.

تعليقات الزوّار (0)