بلاغ للتنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير يسجل ما يلي … - أكادير انفو - Agadir info

بلاغ للتنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير يسجل ما يلي …

4 يناير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

كشف بلاغ للتنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير عن عقده لاجتماع لمدارسة مستجدات الساحة السياسية و تقييم تدبير المجلس الجماعي لأكادير بعد 14 شهرا، والذي وصفه البلاغ بكونه تميز ب ” العمل المتميز “.

وسجلت التنسيقية المحلية للحزب بأكادير من خلال بلاغها اعتزازها بأداء الفريق المسير ونجاعته وفعاليته من حيث مساهمته في التوظيف الأمثل للإمكانيات المالية والتقنية والبشرية.

وثمن نص البلاغ ولوج جماعة أكادير لسوق الأموال عبر إصدار سندات القروض من أجل تمويل برنامج التنمية الحضرية وأداء قرض صندوق التجهيز الجماعي.

وأشاد ذات المصدر ببرنامج عمل الجماعة وفق الدليل المنهجي(الإعداد والتتبع والتقييم)، مع تسجيله الدور الكبير لشعب التنسيقية المحلية في تبوء حزب التجمع الوطني للأحرار المرتبة
الأولى بالمدينة، إلى جانب ضرورة استحضار مسار الثقة لدعم وتقوية مسار التنمية.

وشجب مضمون البلاغ، الموقع من طرف عبد الله بولغماير النائب الأول للمنسق المحلي للحزب بالمدينة، الهجمات والإدعاءات المغرضة التي يتعرض لها منتخبو ا حزب التجمع الوطني للأحرار بالمجلس.

وأعلن بلاغ التنسيقية عن برمجة لقاءات تواصلية مكثفة مع مناضلي ومتعاطفي الحزب في الأسابيع المقبلة، فضلا عن التركيز على العمل بروح الفريق لتقوية المؤسسة، مع دعوة المجتمع المدني وهيآت الإعلام وجميع المتدخلين لتكثيف الجهود المبذولة للإسهام في تنمية مدينة أكادير.

ووجه بلاغ التنسيقية دعوته بعض أعضاء المعارضة نحو العودة إلى جادة الصواب لتجويد أداء المجلس كما وكيفا.

تعليقات الزوّار (0)