الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة تطلق طلب إبداء اهتمام بشأن الاستفادة من معدات تربية الماشية

3 يناير 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أطلقت الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة طلب إبداء اهتمام موجه إلى مربي المجترات الصغيرة بالجهة (الأغنام أو الماعز) من أجل الاستفادة من معدات تربية الماشية.

وأوضح بلاغ للغرفة أنها تسعى، من خلال هذا الإعلان، إلى دعم وتحسين دخل مربي الأغنام والماعز بالجهة، وتنمية سلسلتي الأغنام والماعز.

وأضاف المصدر أن من شروط المشاركة أن يكون الراغب في الاستفادة مربيا للمجترات الصغيرة (الأغنام أو الماعز)، وأن يكون متواجدا ومزاولا لنشاطه بتراب جهة سوس ماسة.

ويتوجب على الراغبين في الاستفادة من الدعم في إطار طلب إبداء الاهتمام إعداد ملف للترشيح يشمل طلب موقع ومصادق عليه من الراغب في الاستفادة (الملحق 01)، والتزام موقع ومصادق عليه من الراغبين في الاستفادة باستعمال المعدات للأهداف المخصصة لها (الملحق 02).

كما يتعين على الراغب في الاستفادة التوفر على شهادة تلقيح القطيع، وشهادة فلاحية تثبت ممارسة مهنة تربية الماشية مع الإشارة لنوع وعدد رؤوس الماشية.

ويتعين، من أجل المشاركة، وضع الوثائق في ظرف مغلق تدون فوقه معلومات تتعلق باسم التنظيم المهني والإقليم وموضوع الطلب، مع تضمين عبارة “لا يجوز فتح الظرف إلا من قبل رئيس اللجنة”.

ويمكن سحب ملف المشاركة من مقر الغرفة الفلاحية لجهة لجهة سوس ماسة وملحقاتها بكل من تارودانت وتزنيت وطاطا أو الموقع الالكتروني للغرفة الفلاحية: www.chambreagriculturesm.com

وذكر المصدر أن إيداع الملفات يتم، في نسخة واحدة، بمقر الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة أو بملحقاتها بكل من تزنيت أو تارودانت أو طاطا، أو إرسالها بالبريد المضمون السريع إلى “الحي الإداري، فونتي العليا ص. ب. رقم 693، أكادير”.

وخلص المصدر إلى أن آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم 13 يناير 2023 على الساعة 4 والنصف مساء، مشيرا إلى أن الملفات غير الكاملة أو الواردة خارج الأجل المحدد تعتبر لاغية.

تعليقات الزوّار (0)