في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.. رونالدو يتعاقد مع نادي النصر السعودي - أكادير انفو - Agadir info

في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.. رونالدو يتعاقد مع نادي النصر السعودي

31 ديسمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

صار نادي النصر السعودي لكرة القدم صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بتعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 500 مليون أورو، لمدة موسمين ونصف، استنادا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، ومجموعة من المنابر الإعلامية الأوروبية.

وكشفت مجموعة من المنابر الإعلامية الأوروبية قيمة وتفاصيل الصفقة التاريخية لانتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.

وأفادت مجموعة من المنابر الإعلامية الأوروبية، من بينها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رونالدو سيتقاضى 200 مليون أورو للموسم الواحد في نادي النصر، ما يعني أنه سيتقاضى مبلغ 500 مليون أورو على مدار موسمين ونصف.

وينص العقد بين رونالدو والنصر السعودي على أن يعمل رونالدو سفيرا لملف الترشح المشترك للمملكة العربية السعودية ومصر واليونان، لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030.

وكان نادي النصر السعودي أعلن تعاقده مع كريستيانو رونالدو، وقال: “هذه الصفقة أكثر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قدما لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

من جهته، قال رونالدو، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “إني متشوق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة، الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات”.

تعليقات الزوّار (0)