اشتوكة أيت باها: قتيلان و12 جريحا في حادث انقلاب سيارة لنقل العمال الزراعيين بأيت اعميرة – أكادير انفو – Agadir info

اشتوكة أيت باها: قتيلان و12 جريحا في حادث انقلاب سيارة لنقل العمال الزراعيين بأيت اعميرة

30 ديسمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

خلف انقلاب سيارة نفعية لنقل العاملات والعمال الزراعيين، اليوم الجمعة، قتيلين (عاملة وعامل يبلغان من العمر 60 و62 عاما على التوالي)، و12 جريحا، كحصيلة أولية، وذلك بالمدار السقوي لسد يوسف بن تاشفين، ضمن النفوذ الترابي لجماعة آيت اعميرة، إقليم اشتوكة آيت باها.

وأوردت مصادر من عين المكان أن الحادثة نجمت عن اصطدام سيارة نفعية “بيك آب” كان على متنها 14 عاملة وعاملا زراعيا بدراجة نارية، مما أدى إلى انقلاب السيارة، غير مستبعدة أن تكون السرعة المفرطة السبب في وقوع الحادثة.

واستعانت السلطات المحلية وعناصر الدرك بسيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية وعدد من جماعات إقليم اشتوكة المجاورة لآيت اعميرة لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي والجنوب.

واستنفرت الحادثة السلطات الإقليمية والمحلية والقيادة الإقليمية للدرك، حيث حل بالمكان قائد الدرك الملكي بسرية بيوكرى وباشا أيت اعميرة وقائد الملحقة الإدارية الأولى والقوات المساعدة وعناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت اعميرة.

وفتحت المصالح الدركية تحقيقا أوليا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حول ظروف وملابسات وقوع الحادثة، في انتظار التقارير الطبية حول حالة المصابين، فيما تم نقل جثماني الهالكين إلى مستودع الأموات.

تعليقات الزوّار (0)