أكادير: الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي التضامني من 29 دجنبر إلى 4 يناير - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي التضامني من 29 دجنبر إلى 4 يناير

26 ديسمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تحتضن مدينة أكادير فعاليات الدورة الأولى للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي التضامني، وذلك من 29 دجنبر الجاري إلى 4 يناير المقبل، بمشاركة 150 عارضة وعارضا يمثلون قطاعات الصناعة التقليدية والمنتوجات المحلية والسياحة التضامنية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة من قبل جهة سوس ماسة ووزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وولاية جهة سوس ماسة، بتعاون مع جماعة أكادير وغرفة الصناعة التقليدية لسوس ماسة، من أجل تحسين تسويق منتوجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالجهة وتقوية تنافسية الفاعلين في القطاع وتعزيز قدراتهم.

وستشكل هذه التظاهرة أيضا، فرصة سانحة لتبادل التجارب والخبرات بين مختلف الفاعلين في القطاع الذين سيستفيدون من دورات تكوينية بالموازاة مع المعرض لتقوية قدراتهم.

وتتميز الدورة، بمشاركة كل مكونات منظومة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالجهة من مهنيين وغرف مهنية ومؤسسات التكوين ومؤسسات التمويل والمواكبة والمؤسسات العمومية المرتبطة بالقطاع.

ويضم المعرض، الذي سيقام على مساحة إجمالية تقدر بـ4000 مترا مربعا، فضاء لعرض وتسويق المنتجات المجالية وفضاء للتكوينات، بالإضافة لفضاء خاص بالتنشيط السوسيوثقافي لإقامة سهرات فنية.

تعليقات الزوّار (0)