وليد الركراكي مرشح لجائزة أفضل مدرب في العالم

26 ديسمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

رشح الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم في السنة الحالية 2022.

وأعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، السبت 24 دجنبر 2022، قائمة 15 مدربا، مرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم في السنة الحالية، من بينهم المغربي وليد الركراكي.

ويلاحظ من خلال قائمة المدربين، أن وليد الركراكي، الوحيد الذي يشرف على تدريب منتخب وطني، بينما باقي المدربين كلهم يشرفون على تدريب فرق.

وتضم قائمة المدربين الـ15، إلى جانب وليد الركراكي، كل من الإيطالي كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد)، والألماني يورغن كلوب (ليفربول الإنجليزي)، والإسباني بيب غوارديولا (مانشستر ستي الإنجليزي)، وأوناي إيمري (أستون فيلا)، والألماني جوليان ناغيلسمان (بايرن ميونخ)، والأسترالي أوليفير غلاسنر (إينتراخت فرانكفورت)، والبرتغالي جوزيه مورينهو (روما)، والإيطالي لوشيانو سباليتي (نابولي)، والبرازيلي دوريفال جونيور (فلامينغو)، والبرازيلي ليوس فليبي سكولاري (أتلتيكو بارانيسيس)، والبرتغالي أبيل فيريرا (بالماريس)، والأرجنتيني هيغو إيبارا (بوكا جونيور)، والأمريكي بريان شميتزر (سياتل ساوندرز)، والإسباني ألبيرت رييرا (أوكلاند سيتي).

تعليقات الزوّار (0)