رئيس الفيفا: المنتخب المغربي قدم بطولة عظيمة في المونديال - أكادير انفو - Agadir info

رئيس الفيفا: المنتخب المغربي قدم بطولة عظيمة في المونديال

20 ديسمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أشاد جياني إينفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر”، حيث بلغت النخبة الوطنية دور نصف النهائي.

وقال جياني إينفانتينو إن المنتخب المغربي قدم بطولة عظيمة للغاية في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، واستحق الثناء العالمي، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية كانت تمثل إفريقيا والعرب.

وتابع إينفانتينو، خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج في قناة “الكأس” القطرية: “المغرب لعب بشكل عظيم للغاية، ويجب أن نثني على أدائه. يتوفر على لاعبين رائعين، أشرف حكيمي، حكيم زياش، والحارس ياسين بونو، والمدرب جعل هذا الفريق يلعب كرة قدم مميزة، بدفاع قوي وحارس مرمى رائع”.

وأضاف إينفانتينو منوها بالأسود: “المنتخب المغربي مثل قارتين، لأنه يمثل إفريقيا والعالم العربي، وتأهل إلى نصف النهائي، البعض يقول إن ما حققه المنتخب الوطني كان مفاجئا، ربما هو كذلك، لكن إذا نظرت إلى مسار اللاعبين والمدرب وشاهدت بعض مبارياتهم السابقة، فالأمر رائع”.

كما تحدث إينفانتينو عن مشجعي المنتخب الوطني، وقال: “الجمهور المغربي كان اللاعب رقم 12 للفريق، علينا أن نثني على أداء المغرب والمشجعين المغاربة كانوا رائعين كذلك”.

تعليقات الزوّار (0)