أكادير: انطلاق أشغال المنتدى الإفريقي للمدبرين الترابيين ومعاهد التكوين في نسخته السادسة - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: انطلاق أشغال المنتدى الإفريقي للمدبرين الترابيين ومعاهد التكوين في نسخته السادسة

29 نوفمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

انطلقت، يوم أمس الاثنين بمدينة أكادير، النسخة السادسة للمنتدى الإفريقي للمدبرين الترابيين ومعاهد التكوين التي تستهدف الجماعات الترابية (FAMI 6_2022)، المنظم من طرف المدن والحكومات المحلية المتحدة لإفريقيا UCLG Africa من خلال أكاديميتها الإفريقية للجماعات الترابية “ALGA” وشركائها.

ويمثل هذا الاجتماع مساهمة UCLG Africa في عقد الأمم المتحدة للعمل وينظم بمدينة أكادير، في مركز التكوين بكلية الطب والصيدلة، جامعة ابن زهر، في الفترة الممتدة ما بين 28 نونبر و3 دجنبر.

وتنظم فعاليات FAMI 6_2022 بشراكة مع المديرية العامة للجماعات الترابية (DGCT) التابعة لوزارة الداخلية المغربية، وجهة سوس ماسة، ومجلس عمالة أكادير إيداوتنان، والمجلس البلدي لأكادير، والمجلس الإقليمي لتيزنيت، وجامعة ابن زهر، بالإضافة إلى دعم مختلف الجمعيات الوطنية للجماعات الترابية المغربية (ARM،AMPCPP ، AMPCC)، وشبكة شركاء UCLG Africa.

وستنعقد أشغال هذه النسخة السادسة، المنظمة بعد أسبوع من انتهاء أشغال ومفاوضات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف، حول موضوع ”تحدي تكوين وبناء قدرات المنتخبين المحلين وموظفي الجماعات الترابية في أفريقيا في مجال العمل المناخي“.

وستكون هذه النسخة السادسة فرصة لعرض ومناقشة وتقديم إجابات لمختلف القضايا المتعلقة بتحديات التكوين وتعزيز قدرات المنتخبين المحليين والأطر الترابيين للجماعات الترابية في إفريقيا في ميدان العمل المناخي.

#image_title

تعليقات الزوّار (0)