جامعة ابن زهر تعلن عن تكوينات الديبلوم المهني وهذه شروطها ورابط التسجيل … - أكادير انفو - Agadir info

جامعة ابن زهر تعلن عن تكوينات الديبلوم المهني وهذه شروطها ورابط التسجيل …

8 أكتوبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

واكبت جامعة ابن زهر للتطورات الكبيرة والملحوظة التي عرفها المجال الاقتصادي والصناعي بالمملكة، عبر توفير بروفايلات تناسب سوق الشغل أمام الطلبة، من خلال إطلاق سلسلة من التكوينات ذات البعد المهني الإدماجي.

وتهم هذه التكوينات دبلوم الدراسات الجامعية المتخصص، مهن التربية  Technologie Éducative & E-Learning (باك + 3)، بالمدرسة العليا للتربية والتكوين بأكادير، ودبلوم الدراسات الجامعية Biostatiques Appliquèes à la recherche clinique، بكلية الطب والصيادلة بأكادير.

ودبلوم الدراسات الجامعية المتخصص (DUS)، التكنولوجيا التربوية، (باك + 3)، بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، ودبلوم الدراسات الجامعية المتخصص في الهندسة المدنية بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون.

إضافة إلى دبلوم الدراسات الجامعية المتخصص في تسيير المرافق الصحية (MES) بالمدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون، ودبلوم الدراسات الجامعية Suply Caïn Management (DUS-BAC+3) بالمدرسة العليا للتكنولوجيا العيون.

وفتحت الجامعة أبواب التسجيل في هذه التكوينات ابتداء من 10 أكتوبر الجاري وإلى غاية العاشر من نونبر لموسم 2022، على أن تكون التسجيلات حصرا عبر موقع الجامعة أسفله.

http://formation-continue.uiz.ac.ma

 

#image_title
#image_title
#image_title
#image_title
#image_title
#image_title
#image_title

تعليقات الزوّار (0)