وزارة الصحة تنفي صحة وثائق يتم ترويجها بخصوص إصلاح المنظومة الصحية - أكادير انفو - Agadir info

وزارة الصحة تنفي صحة وثائق يتم ترويجها بخصوص إصلاح المنظومة الصحية

31 أكتوبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

نفت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية صحة الوثائق التي يتم الترويج لها بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية، بخصوص إصلاح المنظومة الصحية، محذرة من المعلومات المضللة المرتبطة بعملها.

وجاء في بلاغ لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية أنه “لوحظ مؤخرا انتشار وتداول بعض الوثائق غير الرسمية تحمل الهوية البصرية للوزارة وتتضمن معطيات غير دقيقة بخصوص إصلاح المنظومة الصحية، إضافة إلى تداول أشرطة سمعية بصرية تنسب للوزارة، وتتضمن بعض ادعاءات ومعلومات مغرضة هدفها التشويش على الجهود التي تبذلها الوزارة”.

وأكدت الوزارة أن جميع البلاغات، والوثائق الرسمية، وكذا الانتاجات السمعية البصرية التي تصدر عنها تكون موثقة وتحمل طابع وختم الوزارة وكذا الهوية البصرية الخاصة بها، ويتم نشرها عبر القنوات الرسمية المخصصة لذلك، وهي الموقع الرسمي للوزارة وكذا الصفحات الرسمية الموثقة التابعة لها على منصات التواصل الاجتماعي.

ودعت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية الرأي العام الوطني وكذا وسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التحقق من صحة ما يتم ترويجه، وعدم الانسياق وراء المغالطات والادعاءات المضللة التي لا أساس لها من الصحة.

تعليقات الزوّار (0)