سرود : أشغال جامعة شباب الأحرار " استثنائية وناجحة " والأوراش التي أطلقها رئيس الحكومة سيرى المغاربة آثارها الإيجابية على حياتهم اليومية - أكادير انفو - Agadir info

سرود : أشغال جامعة شباب الأحرار ” استثنائية وناجحة ” والأوراش التي أطلقها رئيس الحكومة سيرى المغاربة آثارها الإيجابية على حياتهم اليومية

11 سبتمبر 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

بعد اختتام أشغال الورشات المنظمة في إطار الجامعة الصيفية للشبيبة التجمعية بأكادير أيام 09 و10 شتنبر الجاري، وصف عبد الرحمان سرود، عضو حزب التجمع الوطني للأحرار، محطة أشغال الجامعة الرابعة، ب ” بالاستثنائية والناجحة بكل المقاييس”.

وأوضح سرود، في تصريح لموقع“ أكادير أنفو” بأن اللقاء كان فرصة لالتقاء القيادة الحزبية على رأسهم السيد عزيز أخنوش مع مختلف شباب الحزب والمواطنات والمواطنين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السيد عزيز أخنوش ومختلف القيادات قد قدموا، من خلال اللقاء، ما وصل إليه البرنامج الحكومي وما قامت به الحكومة خلال السنة الأولى من ولايتها من إنجازات وبرامج ومشاريع.

وأضاف سرود بأن سرود بأن السيد رئيس الحكومة قد أوضح وأكد على تحقق مجموعة من البرامج والمشاريع على المستوى الوطني، والتي عبر عنها الحزب من التزامات خلال الحملة الانتخابية، والتي سيرى المغاربة مزيدا منها خلال السنوات القادمة.

وقال سرود بأن ما تحقق وما أعلن عنه رئيس الحكومة تبقى مؤشرات إيجابية بأن الحزب ماض في المسار الصحيح بكفاءاته ووزرائه الذين أخذوا على عاتقهم مهام التسيير الحكومي، وبأنه مجموعة من الأوراش قد فتحت في التعليم والصحة والتشغيل و ورش الاستثمار الكبير.

وأكد سرود بأن نتائج هذه الأوراش ستظهر نتائجها قريبا على الحياة اليومية للمواطنين والمواطنات.

تعليقات الزوّار (0)