فتح باب الترشيحات للجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية – أكادير انفو – Agadir info

فتح باب الترشيحات للجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية

24 يوليو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تعلن جمعية “ثفسوين” للمسرح بالحسيمة عن تنظيم الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية برسم سنة 2021، صنف المسرح – جهة الشمال، وذلك في إطار شراكتها مع المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية.
يأتي تنظيم جمعية “ثفسوين” للمسرح بالحسيمة، حسب بلاغ صادر عن الجمعية، في إطار فعاليات النسخة الـ 10 من مهرجان “النكور” للمسرح المنعقدة في الفترة الممتدة من 27 شتنبر إلى 2 أكتوبر 2022 بالحسيمة.

وأوضح بلاغ الجمعية، أنه يتوجب على الفرق المسرحية الوطنية العاملة في مجال المسرح الأمازيغي، والراغبة في الترشح للمباراة الخاصة بنيل الجائزة، التقدم بملف ترشحها طبقا لشروط ومقتضيات جائزة الثقافة الأمازيغية.

ويتكون الملف، وفق بلاغ الجمعية من الوثائق التالية:

طلب المشاركة موقع من قبل رئيس الجمعية وموجه لعميد المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، ونسخة من القانون الأساسي للجمعية مصادق عليها، ونسخة من محضر آخر جمع عام للجمعية مصادق عليها. إضافة إلى نسخة من وصل الايداع النهائي مصادق عليها، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية لرئيس الجمعية مصادق عليها.

كما يتكون الملف من من لائحة أعضاء مكتب الجمعية مصادق عليها، والتقريرين الأدبي والمالي لسنة 2021، إضافة إلى الملف الفني والتقني للعمل المسرحي المترشح به للمنافسة على نيل الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية برسم سنة 2021، صنف المسرح – جهة الشمال، و6 نسخ من العمل المسرحي المشارك في المنافسة محملة على حوامل رقمية.

وختم البلاغ، أن الوثائق المكونة للملف تبعث بالبريد العادي في إرسالية واحدة إلى عنوان الجمعية بالحسيمة، قبل تاريخ 15 غشت باعتباره آخر أجل لتلقي طلبات المشاركة.

يجدر بالذكر أن الجمعية تضع رهن إشارة الراغبين في التواصل المباشر، البريد الإلكتروني التالي: [email protected] والرقم الهاتفي التالي: 0660127980.

تعليقات الزوّار (0)