أكادير: المديرية الإقليمية للتعليم تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في “حفل التميز” (بالفيديو والصور) – أكادير انفو – Agadir info

أكادير: المديرية الإقليمية للتعليم تحتفي بالتلاميذ المتفوقين في “حفل التميز” (بالفيديو والصور)

20 يوليو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

نظمت المديرية الإقليمية للتعليم، يوم أمس الثلاثاء 19 يوليوز، الحفل الإقليمي للتميز السنوي، بشراكة مع المجلس الجماعي لأكادير.

وقد كان الحفل مناسبة للاحتفاء بثلة من التلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين في مختلف الأسلاك والشعب على صعيد عمالة أكادير إداوتنان، ومن خلالهم كل الفاعلين التربويين من أطر ادارية وتربوية وهيئة التدريس وأمهات وآباء وأولياء التلاميذ وشركاء المؤسسات التعليمية على ما يقومون به من جهود جبارة لمواكبة تمدرس الناشئة وتحفيزها على التحصيل الدراسي.

وقد ترأس فعاليات هذه التظاهرة التربوية والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير اداوتنان، بحضور رئيس مجلس جهة سوس ماسة ومدير الأكاديمية والمدير الاقليمي ونائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، وعدد من ممثلي المصالح الخارجية وأطر إدارية وتربوية وفعاليات المجتمع المدني وأمهات واباء وأولياء التلاميذ المتوجين.

وتميز الحفل بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في مختلف الشعب والمسالك الدراسية على مستوى المديرية الإقليمية، تخللته فقرات الفنية متنوعة نالت إعجاب الحضور.

تعليقات الزوّار (0)