بتارودانت … CEPSA الإسبانية الرائدة تفتتح مع GREENPLUS أول محطة وقود وخدمات وقريبا بمدن أخرى … - أكادير انفو - Agadir info

بتارودانت … CEPSA الإسبانية الرائدة تفتتح مع GREENPLUS أول محطة وقود وخدمات وقريبا بمدن أخرى …

9 يوليو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

وضعت شركة CEPSA للوقود و الخدمات الإسبانية ثقتها في شركة GREENPLUS في شراكة متميزة تمخض عنها افتتاح أول محطة CEPSA للوقود و الخدمات الإسبانية بتارودانت.

وستواكب هذه الشراكة بين المؤسستين، التي انطلقت بافتتاح محطة تارودانت يوم أمس الجمعة،  ترتيبات خاصة لافتتاح عدد من المحطات الأخرى في عدة مدن مغربية.

وتراهن شركة CEPSA الإسبانية، رائدة خدمات التزود بالمحروقات و الزيوت بإسبانيا، على شريكها المغربي GREEN PLUS  لترسيخ علامتها التجارية بالمغرب، بعد تميزها بالجارة الإسبانية على مستوى بجودة خدماتها و منتجاتها، والتي بوأتها الحصول على عدد من شواهد الجودة العالمية.

وسيساهم افتتاح هذه المحطة على مستوى المدارة الرئيسية الكبيرة مدخل مدينة تارودانت، في تنمية المشاريع الاستثمارية بالإقليم، وخلق فرص الشغل.

وستنتظر أصحاب السيارت والدراجات بمحطة الوقود التابعة لبيترو بيك ” CEPSA “، تجربة متميزة بمضخّات الوقود، الفائق الجودة، حديثة، مع خيار الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية، كما ستتعزز المحطة المذكورة بمطاعم فاخرة ستتضمن أطباقا من مختلف الأدواق، فضلا عن وسائل تسلية، و ألعاب الأطفال ومسبح و غيرها من الفضاءات الترفيهية المختلفة.

تعليقات الزوّار (0)