نزهة تسين "المديرة العامة للمركب التربوي القلم بأكادير" : الشفافية والمصداقية هو ما يميز سر تجربة المؤسسة - أكادير انفو - Agadir info

نزهة تسين “المديرة العامة للمركب التربوي القلم بأكادير” : الشفافية والمصداقية هو ما يميز سر تجربة المؤسسة

2 يوليو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أكدت نزهة تاسين، المديرة العامة للمركب التربوي القلم والإقامة الجامعية سوس العالمة التابعين لمؤسسة ميلود الشعبي للتضامن والأعمال الاجتماعية، على أن الشفافية والمصداقية هو ما يميز سر تجربة المؤسسة.

وجاء تصريح تسين عقب استقبالها التلميذة الأمين دعاء وأسرتها، والتي حققت الريادة بجهة سوس ماسة بحصولها على أعلى معدل بمديرية أكادير إداوتنان، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، في امتحانات الباكالوريا 2022، حيث جنت ثمار جهدها لتحقق التفوق على صعيد الجهة.

وقالت المسؤولة التربوية بأن المناسبة فرصة للتعبير عن الفرح بمستوى التلاميذ، ومقدمة تهانيها لجميع الآباء وأولياء التلاميذ على المستوى الوطني والطاقمين التربوي والإداري وكل الفاعلين من قريب أو بعيد المساهمين في صناعة هذا التميز الذي يتأكد كل سنة.

ولا يكون التجاح والتتويج، وفق تسين، إلا في ظل وطن آمن تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس شافاه الله وعافاه.

وأحرزت ”دعاء الأمين”، التلميذة بشعبة العلوم الفيزيائية خيار الفرنسية بمؤسسة القلم التربوية الخاصة بمديرية أكادير، معدل 19.14 وهو أعلى معدل “في انتظار تأكيده” في الدورة العادية لامتحانات الباكالوريا دورة يونيو 2022، بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة.

وأعربت دعاء عم رغبتها في متابعة دراستها بكلية الطب كخيار أول والهندسة كخيار ثاني في ما تبقى من مسارها الأكاديمي.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)