أكادير: انعقاد الدورة العادية لغرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة

30 يونيو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

عقدت غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، يوم أمس الأربعاء بأكادير، دورتها العادية لشهر يونيو برسم سنة 2022، حيث تدارست ضمن جدول أعمالها عددا من المواضيع.

وتم تداول، خلال أشغال هذه الدورة، مسألة عملية تسجيل الحرفيات والحرفيين في السجل الوطني للصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة، وعرض ومناقشة تقرير حول أنشطة الغرفة ما بين الدورتين، وتقارير اللجن.

وصادق أعضاء الغرفة على مشاريع اتفاقيات شراكة بين الغرفة ومختلف المؤسسات، ويتعلق الأمر بالمصادقة على اتفاقيتي شراكة بين الغرفة ومجلس جهة سوس ماسة حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، وذلك من أجل تنظيم المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بأكادير، والمعارض الإقليمية للصناعة التقليدية بجهة سوس ماسة.

وتمت المصادقة بالإجماع أيضا على اتفاقية شراكة بين الغرفة و المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية بالإقليم، وعلى اتفاقية شراكة بين الغرفة و المجلس الإقليمي لتزنيت حول إنعاش وتسويق منتجات الصناعة التقليدية بالإقليم، وعلى اتفاقية شراكة بين غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء حول التنسيق والتعاون بين المؤسستين.

كما تمت المصادقة بالإجماع على اتفاقية شراكة بين غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة و غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس- مكناس حول التنسيق والتعاون بين المؤسستين.

تعليقات الزوّار (0)