مهنيو قطاع التعليم الخصوصي لجهة سوس ماسة يستفيدون من لقاء تأطيري حول قانون الشغل - أكادير انفو - Agadir info

مهنيو قطاع التعليم الخصوصي لجهة سوس ماسة يستفيدون من لقاء تأطيري حول قانون الشغل

24 يونيو 2022
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تحتضن مدينة الابتكار يوم السبت 25 يونيو الجاري على الساعة الثالثة مساء لقاء تاطيريا لفائدة مهنيي قطاع التعليم المدرسي الخصوصي حول موضوع : قانون الشغل بالمدارس التعليمية الخصوصية بين التنظير والممارسة من تنظيم الجمعية الوطنية للأساتذة وأطر التعليم الخصوصي فرع جهة سوس ماسة بأكادير من تأطير خبراء في مجال قانون الشغل و ممثلي صندوق الضمان الاجتماعي وجمعيات مدنية وحقوقية في مجال التربية والتعليم والتكوين المهني بقطاع التعليم المدرسي.

سيحظى اللقاء التاطيري بمشاركة الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسات التعليمية الخصوصية على مستوى جهة سوس ماسة المنخرطين بشكل رسمي بالجمعية المنظمة.

يأتي هذا اللقاء في سياق تنفيذ البرنامج السنوي للجمعية المنظمة الرامي إلى الانفتاح على مستجدات القطاع على المستوى التربوي والتشريعي وربط جسور التواصل بين مختلف الشركاء والفاعلين من خلال ندوات ولقاءات تحسيسية ودورات تكوينية تفاعلية تنمية للمعارف والمهارات وتطوير الكفاءات المهنية وتأهيليها للاندماج في سوق الشغل.

وعبر السيد حسن بركوز رئيس الجمعية الوطنية للتعليم المدرسي الخصوصي لجهة سوس ماسة عن تفاؤله وامتنانه لشركاء الجمعية لاستجابتهم وتعاونهم اللامشروط في خدمة أهدافها والعمل على تنفيذ برنامجها السنوي والترافع الايجابي عن الحقوق والواجبات وتكريس مبدأ تكافؤ الفرص.

سميرة مقتحم

 

تعليقات الزوّار (0)