كريم أشنكلي بافتتاح منتدى شباب الأحرار بأكادير : الدينامية الشبابية لشباب الحزب أعطت المعنى للحزب والسياسة وصالحت الشباب مع العمل السياسي في جميع المحطات - أكادير انفو - Agadir info

كريم أشنكلي بافتتاح منتدى شباب الأحرار بأكادير : الدينامية الشبابية لشباب الحزب أعطت المعنى للحزب والسياسة وصالحت الشباب مع العمل السياسي في جميع المحطات

11 يونيو 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تحدث كريم أشنكلي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للإحرار، عن الدينامية الشبابية لشباب الحزب التي أعطت المعنى للحزب والسياسة، وصالحت الشباب مع العمل السياسي في جميع المحطات، وخصوصا تلك التي تعرض فبها الحزب للضربات وكان الشباب التجمعي حاضرا.

وأكد أشنكلي، خلال افتتاح المنتدى الجهوي لشباب الأحرار بجهة سوس ماسة المنعقد اليوم السبت 11 يونيو الجاري بأكادير، على أن الحزب قد استطاع إدماج الشباب في محطات كبيرة، ولم يؤثت بهم الفضاء، ومقدما كمثال على حديثه تمكن الشاب لحسن السعدي من اكتساح دائرة الموت، ومطلقا عليه اسم ” رونالدو الجهة “، ومنوها بالصورة التي يقدمها إلى جانب بوخنفر وشباب آخرين للشباب.

وقال كريم أشنكلي، الذي يشغل مهمة رئيس مجلس جهة سوس ماسة، بأنه لم يكن يعرف العديد من الشباب قبل الانتخابات، قبل أن يصبحوا اليوم سندا له في التدبير اليوم لشؤون مجلس الجهة بحكم كفاءتهم.

وأضاف أشنكلي باستمرارية النضال داخل مختلف فئات الحزب نحو التنمية المستدامة، ورهن إشارة القيادة في سياق الدينامية التي خلقها الحزب اليوم من داخل المؤسسات خاصة في مجالي تأطير الشباب والمواطنين والمواطنات.

ويطرح المنتدى للنقاش البناء والمسؤول موضوع ذي أهمية بالغة وراهنية قصوى، يتعلق بمشروع تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، وفي إطار منتدى جهوي احتضن خيرة شباب الجهة.

ويحتضن المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بسوس ورشتين، الأولى تتعلق بمكانة القطاعات الاجتماعية في البرنامج الحكومي بحضور عضو المكتب السياسي للحزب الاحرار عبد الله غازي، ومحمد أوجار، بالإضافة إلى رئيس منظمة المهندسين التجموعين احمد بواري، ودلال مني عضوة بنفس المنظمة.

وتناقش الورشة الثانية مساهمة المؤسسات المنتخبة في تفعيل مشروع الدولة الاجتماعية في ظل التحديات الاقتصادية، يؤطرها رئيس مجلس جهة سوس ماسة كريم أشنكلي ورئيس مجلس جماعة تغازوت بالإضافة الى عضو المجلس الوطني للحزب الأحرار ونائب رئيس مجلس أكادير مصطفى بودرقة ونائبة برلمانبة حياة منجوج.

يشار أن المنتدى قد نظم بحضور أزيد من 600 شابة وشاب من أبناء الجهة يوم السبت 12 يونيو 2022. وذلك في إطار الدينامية التي تعرفها الهيئات الموازية للحزب، بقيادة عزيز أخنوش، ومبادرة لخلق نقاش عمومي شبابي عملا بالتوجيهات الملكية السامية التي تضمنتها البرقية الملكية التي بعثها جلالة الملك محمد السادس نصره الله لرئيس الحزب، بمناسبة إعادة انتخابه كرئيس لحزب التجمع الوطني للأحرار خلال المؤتمر السابع.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)