انتخاب عبد الرزاق الجباري رئيسا لنادي قضاة المغرب

7 يونيو 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تم انتخاب عبد الرزاق الجباري رئيسا لنادي قضاة المغرب خلال الجمع العام العادي الذي احتضنه المعهد العالي بالرباط، يوم السبت المنصرم.

وقال عبد الرزاق الجباري إنه يتقدم بالشكر لـ”مجموع المؤتمرين من الزملاء القضاة الذين حضروا من مختلف المدن المغربية، خصوصا أولئك الذين أبوا إلا أن يتحملوا وعْثَاء السفر من مدن بعيدة عن مدينة الرباط، سواء في الجنوب أو الشرق أو الشمال”.

وأشار الجباري إلى أن “مسؤولية تسيير جمعية قضائية من حجم نادي قضاة المغرب هي تكليف جسيم وعظيم قبل أن يكون تشريفا”، مضيفا: “من هذا المنطلق، سنعمل، في إطار الأجهزة المسيرة الجديدة، ووفقا لآلية التسيير الديمقراطي في اتخاذ القرار كما دأبت عليه الأجهزة السابقة، على مواصلة تنزيل المشروع الإصلاحي للنادي، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات خلال المدة الفارطة، والدفاع عن استقلالية السلطة القضائية وحقوق القضاة ومصالحهم المشروعة من جهة أخرى”.

وأضاف رئيس نادي قضاة المغرب: “لن يتحقق ما نصبو إليه من أهداف وغايات إلا بالتعاون المستمر مع المؤسسات القضائية المركزية (المجلس الأعلى للسلطة القضائية – رئاسة النيابة العامة – وزارة العدل)، وتعميق مستوى التواصل والتشارك معها لما فيه خير القضاء والقضاة، وكذلك مع مختلف الجمعيات المهنية القضائية، وكذا جمعيات المجتمع المدني ذات الاهتمام المشترك”.

تعليقات الزوّار (0)