أكادير … افتتاح مطعم Original Burger بحي السلام بشكل جديد في تقديم البركر والبيتزا ومأكولات السناك - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … افتتاح مطعم Original Burger بحي السلام بشكل جديد في تقديم البركر والبيتزا ومأكولات السناك

16 مايو 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

افتتح مطعم Original Burger أبوابه بقامة النهضة بحي السلام بأكادير ليرحب بضيوفه ويقدم لهم تجربة ضيافة فريدة بأكادير لخدمات للمطعمة ومأكولات السناك.

واختار الفضاء الجديد التميز عن سابقيه باعتماد تقنية الشواء لأكلات البركر، مع تهييء البيتزا باستعمال موقد الخشب عوض الغاز أو الكهرباء، ليكون بذلك فضاء استثنائيا بتصميمه المدروس بعناية ليمنح لضيوفه رفاهيةً تتجاوز الصورة النمطية والتقليدية لمحلات السناك.

واستطاع مطعم original Burger تحقيق التوازن بين جودة الخدمات والأثمنة المطروحة التي تقارب نفس الأثمنة بالمحلات الأخرى، فضلا عن كبر الفضاء الذي يوفر راحة أكبر للعائلات ومختلف الفئات العمرية.

كما يفخر الفضاء بمطبخه الغني بلائحة وجباته المعتمدة بالأساس على الشواء على الفحم إلى جانب وجبات عصرية كالبيتزا وأطعمة السناك الأخرى ومشروباته المقدمة انطلاقا من للراغبين بالإستمتاع، مع حرص سناك Original Burger على استخدام الخضراوات الطازجة والمنتجات المحلية لمنح الوجبات نكهات فريدة.

ويشكل موقع المطعم عامل جذب غاية في الأهمية، إذ يقع بإقامة النهضة، ما يجعله قريباً جداً من مختلف المرافق، كما يتيح المطعم لضيوفه القرب من مجموعة من المرافق والمحلات التجارية ذات الماركات العالمية.

ورحب ياسين رياض مسير مطعم Originale Burger  بالزبناء الكرام قبل أن يشدد على تميز المطعم بتقنية الطهي المعتمدة كليا على الفحم، وبكونه أتي بمفهوم شمولي لخدمات المطعمة والمشروبات والخدمات الموازية، والذي سيقدم، وفق المتحدث، لضيوفه تجربة رائعة بأثمنة عادية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)