أكادير ... استعراض منجزات برنامج التعاون في مختلف المشاريع والمجالات المبرمجة في إطار التعاون بين أكاديمية سوس ومنظمة اليونيسيف في لقاء جهوي - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … استعراض منجزات برنامج التعاون في مختلف المشاريع والمجالات المبرمجة في إطار التعاون بين أكاديمية سوس ومنظمة اليونيسيف في لقاء جهوي

12 مايو 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

في إطار برنامج التعاون بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومنظمة اليونيسيف، ترأس السيد محمد جاي منصوري مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة والسيدة ” Haiplik Brenda ” المستشارة الجهوية للتربية بمكتب اليونسيف للشرق الأوسط وشمال أفريقيا مصحوبة بالسيدين خالد شنقيطي ويوسف بوعلالة عن مكتب اليونيسيف بالرباط يومه الاربعاء 11 ماي 2022 لقاء جهويا حضره مجموعة من المسؤولين التربويين بالجهة.

واستعرضت، خلال اللقاء، منجزات برنامج التعاون في مختلف المشاريع والمجالات المبرمجة في إطار التعاون بين الأكاديمية ومنظمة اليونيسيف وكذا مناقشة آفاق التعاون المشترك للمرحلة المقبلة 2023-2027.

وبالمناسبة قامت السيدة المستشارة بزيارة ميدانية لمديريتي اكادير ادواتان، وانزكان ايت ملول للوقوف على مجموعة من المشاريع التربوية التي هي موضوع الشراكة والتعاون المشترك.

تعليقات الزوّار (0)