أكادير: شركة “ألزا سيتي” تنظم إفطارا جماعيا لمستخدميها تخلله تكريم متقاعدين وإجراء قرعة للحج (بالصور) - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: شركة “ألزا سيتي” تنظم إفطارا جماعيا لمستخدميها تخلله تكريم متقاعدين وإجراء قرعة للحج (بالصور)

22 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نظمت شركة ألزا سيتي أكادير، مساء يوم 20 أبريل الجاري، إفطارا وعشاء جماعيين لكافة مستخدميها، في بادرة دأبت عليها الشركة منذ سنوات عديدة، لكنها توقفت لمدة عامين بسبب جائحة كورونا،

وقد حضر الأمسية أزيد من 400 مستخدم، إضافة إلى مجموعة من الضيوف، من بينهم رئيس جماعة القليعة ورئيس جماعة الدشيرة، ورئيس الغرفة الفلاحية، ومسؤولين من شركة ألزا مراكش.

وتدخل هذه البادرة، التي دأبت عليها الشركة منذ سنوات، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية لتقريب النفوس وزيادة المودة والألفة بين كافة المستخدمين في هذا الشهر الكريم.

كما تشكل هذه المناسبة فرصة للقاء بين كافة المستخدمين بمختلف مراكز عملهم، من سائقين ومراقبين وتقنيي الخدمة، وتقنيي الورشة ووكلاء المبيعات ومسؤولي الإدارة وغيرهم.

وبعد وجبة الإفطار، تخللت الأمسية أمداح نبوية أضفت أجواء من البهجة على هذا اللقاء، ليتم بعد ذلك تكريم أزيد من 25 مستخدما أحيلوا على التقاعد، حيث تم تقديم هدايا وشواهد تقديرية لهم.

وإضافة إلى فقرة التكريمات، نظمت الشركة، وكعادتها، قرعة للحج يستفيد منها المستخدمون، حيث ثم اختيار ثلاثة مستخدمين لإرسالهم من طرف الشركة لأداء مناسك الحج.

ليتم اختتام الأمسية بكلمة للمدير العام للشركة، والذي قدم من خلالها شكره وامتنانه لكافة المستخدمين على المجهودات الجبارة التي يقومون بها داخل الشركة.

تعليقات الزوّار (0)