أكادير … ربعة ديال الدراري غرقوا من البارح ليوم فالبحر د المدينة وواحد مات وواحد كيقلبوا عليه ولوخرين …. - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ربعة ديال الدراري غرقوا من البارح ليوم فالبحر د المدينة وواحد مات وواحد كيقلبوا عليه ولوخرين ….

18 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

علم من مصادر خاصة أن أربعة شبان تعرضوا للغرق في شاطئ أكادير منذ ما بعد منتصف نهار يوم أمس الأحد 17 أبريل.

وحسب ذات المعطيات، فقد تم إنقاد شاب في العشرينات في المنطقة المقابلة لمقهى جور إنوي زوال يوم أمس الأحد لينقل في حالة حرجة إلى مستعجلات الحسن الثاني بأكادير.

وسجلت حالتا غرف أخرى حوالي الثامنة والنصف من مساء نفس اليوم، بعد أن  استغل كل من (ي.) و(أ.) فترة بعد الإفطار للإستجمام بالمياه الباردة، قبل أن يتم إنقاذ  (ي.)، ذي ال 18 سنة، ويتلقى الإسعافات الأولية دون تسجيل خطورة في وضعه الصحي، فيما يستمر البحث من طرف فرق الإنقاذ عن (أ.)، ذي ال 22 سنة، والذي سجل في عداد المفقودين.

ولم تتوقف حوادث الغرق، وفق مصادر البحر أنفو، فتم تسجيل حادثة غرق جديدة، حوالي الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الثلاثاء قبالة فندق تافوكت، والتي للأسف انتهت بوفاة ( أ.ع.)، ذي ال 19 سنة، في طريقه إلى مستعجلات الحسن الثاني بأكادير، وذلك بعد أن تم إخراجه وهو في حالة حرجة.

وأكدت المصادر بأن درجات الحرارة المسجلة بأكادير قد ساهمت في إقدام العديد على شاطئ البحر  لتناول وجبات الإفطار أو الترويح عن النفس خلال أوقات النهار، داعية الساكنة للتحلي بالحذر من الحالة السيئة لأمواج البحر.

هذا وقد أعلنت مندوبية الصيد البحري عن حالة جوية سيئة ترافقها رياح قوية وأمواج هائجة ابتداء من زوال يوم غد الثلاثاء.

البحر أنفو

تعليقات الزوّار (0)