تارودانت: البرلماني لحسن السعدي يستعد لإطلاق تجربة تفاعلية بالفيديو للتواصل مع المواطنين - أكادير انفو - Agadir info

تارودانت: البرلماني لحسن السعدي يستعد لإطلاق تجربة تفاعلية بالفيديو للتواصل مع المواطنين

18 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

يستعد النائب البرلماني عن تارودانت الشمالية، لحسن السعدي، لإطلاق تجربة تواصلية أطلق عليها اسم “أنموقار”، وهي عبارة عن فيديو أسبوعي للتواصل حول قضايا تهم المواطنين،

وحول هذه التجربة، كتب لحسن السعدي في تدوينة له على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أنها تأتي “انطلاقا من القناعة بكون التواصل مع المواطنات والمواطنين هو التزام وواجب ينبغي على الفاعل السياسي القيام به لتنوير الرأي العام المحلي والوطني حول النقاشات الدائرة في الساحة السياسية، وإخبار عموم المتتبعين للشأن العام بكل جديد”.

وأضاف أنه سعيا منه لأجل التفاعل الدائم مع أسئلة الرأي العام، فسيبادر إلى “إطلاق تجربة تواصلية عبارة عن فيديو أسبوعي بعنوان “أنموقار”، وهي كلمة أمازيغية تعني اللقاء”.

وأوضح أنه سيخصص كل لقاء منها للتفاعل مع مستجدات الساحة السياسية والتعبير عن مواقفه بخصوصها، وتنوير المتتبعين، سواء من أبناء إقليم تارودانت الذي ينتمي إليه أو عموم المغاربة المتتبعين، بخصوص مختلف المبادرات التي يقوم بها داخل البرلمان، إلى جانب ما تقوم به الحكومة من عمل متواصل لتنفيذ برنامجها.

بالإضافة إلى التواصل حول مستجدات العمل التنظيمي داخل حزب التجمع الوطني للأحرار وداخل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.

تعليقات الزوّار (0)