تجسيدا لمبدأ السكن للجميع عبر عروض محفزة … هشام الفالح ” المدير العام لشركة العمران سوس ماسة ” يوقع اتفاقيات شراكة مع جمعيات الأعمال الاجتماعية - أكادير انفو - Agadir info

تجسيدا لمبدأ السكن للجميع عبر عروض محفزة … هشام الفالح ” المدير العام لشركة العمران سوس ماسة ” يوقع اتفاقيات شراكة مع جمعيات الأعمال الاجتماعية

16 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

اختارت شركة شركة العمران سوس ماسة تفعيل دور المؤسسة، كفاعل متميز في الولوج إلى السكن على صعيد جهة سوس ماسة، من خلال توقيع اتفاقيات شراكة إطار، اليوم الجمعة 15 أبريل بإحدى المؤسسات الفندقية، مع مجموعة من جمعيات الأعمال الاجتماعية التابعة للمؤسسات العامة والخاصة على صعيد الجهة.

وترجمت الشركة هذا التوجه من خلال العروض المحفزة التي وضعتها هذه المؤسسة، الرائدة في المجال العقاري، رهن إشارة هذه الجمعيات الشريكة، والتي وقع مسؤولوها مع السيد هشام الفالح، المدير العام لشركة العمران بسوس ماسة، اتفاقيات إطار تروم تمكين هذه الفئات من السكن بأثمنة تفضيلية وتخفيضات و تسهيلات تمكن موظفي الإدارات العمومية والخاصة من الحصول على سكن لائق عبر جمعيات الأعمال الاجتماعية.

وأكد السيد هشام الفالح المدير العام لشركة العمران سوس ماسة، خلال كلمة له بمراسيم توقيع الشركة للإتفاقيات، على الإهتمام المتزايد للمجموعة بتطلعات منخرطي هذه الجمعيات من موظفات وموظفي الإدارات العمومية والخاصة، ومشيرا لاعتبار الإتفاقية فرصة لتجسيد مبدأ السكن للجميع، ومنح منخرطي هذه الجمعيات سبل الولوج إلى السكن عبر عروض محفزة تضعها هذه المؤسسة الرائدة في المجال العقاري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام مجموعة “العمران” بتزويد العملاء بخيارات مميزة لمختلف أنواع العقارات تضمن لهم الإختيار بين مختلف أنواع العروض المتميزة، لتجسد شعار المؤسسة المواطنة المساهمة في الشق الاجتماعي لشرائح مهمة.

وكان من أبرز الموقعين على الاتفاقيات كل من جمعية جهة سوس ماسة، وهيئة المحامين وهيئة الموثقين …، وأكد ممثلوها من خلال كلمات تميز شركة العمران سوس ماسة كشريك أساسي تحظى مشاريعه بالجودة والثقة، ومعتبرين بأن التعامل مع المؤسسة جرى خلال مناسبات سابقة، وخلال محطات عززت أواصر الثقة بين الطرفين.

وأوضحت التدخلات بأن توقيع هذه الاتفاقيات سيشكل بداية عهد جديد في التعاون والشراكة، ومؤكدين أن التوفر على السكن وبأثمنة تفضيلية وبتخفيضات وتسهيلات في الأداء وشروط تحفيزية ومعقولة كان دائما مطمح الموظفين والأطر وهو ما يتحقق اليوم من خلال الاتفاقية الإطار.

وقدمت شركة العمران سوس ماسة، خلال اللقاء، مختلف العروض السكنية على أكادير بصفة خاصة والجهة بصورة عامة، ومن بينها مشروع النور بالحي المحمدي ، ومشروع الفضل وهو في طور الإنجاز، إلى جانب مشروع الريحان الذي سيتم تسليمه للمستفيدين خلال هذه السنة، ومشروع المنزه المتواجد بموقع اساسي بمدخل شارع الجيش الملكي على مستوى الطريق الوطنية، وجنان الحمراء قرب المحطة الطرقية، ومشروع تيكمي الذي دخل مرحلة الإنجاز ويضم 28 عمارة و826 شقة و23 محل تجاري، كما يضم مرافق اجتماعية للقاطنين.

وضمت العروض المقدمة أيضا مشروع الزيتون بتكيون، ومشروع تالعينت بالقليعة بإقليم إنزكان الذي يطرح للبيع شققا وفيلات وبقعا أرضية، ومشروع الوحدة بتيزنيت الذي ضم فيلات بأثمنة محفزة، إضافة إلى برامج ومشاريع أخرى.

جرى التوقيع بحضور المدير العام لمؤسسة العمران سوس ماسة، وأطر العمران وممثلي مجموعة من مسؤولي جمعيات الأعمال الاجتماعية بالمؤسسات العمومية والخصوصية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)