خلال ندوة صحفية.. أمين ضور يقدم برنامجه ولائحته لقيادة سفينة نادي حسنية أكادير - أكادير انفو - Agadir info

خلال ندوة صحفية.. أمين ضور يقدم برنامجه ولائحته لقيادة سفينة نادي حسنية أكادير

15 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قدم أمين الضور، المرشح لرئاسة النادي الرياضي لحسنية أكادير، مساء أمس الخميس، لائحته وبرنامجه لتسيير النادي.

وتضمن البرنامج المقدم من طرف أمين ضور، الذي يتنافس على كرسي الرئاسة مع الرئيس الحالي المنتهية ولايته، الحبيب سيدينو، (تضمن) عدة نقط أساسية، أبرزها تشخيص وضعية النادي لمعرفة مكامن الخلل والضعف، من أجل بلورة تصورات جديدة لتصحيح المسار الرياضي للحسنية.

كما تضمن البرنامج، الذي قدمه ضور خلال ندوة صحفية بأحد فنادق مدينة أكادير،  تنظيم النادي وذلك بوضع هيكلة إدارية تحدد مسؤوليات كل الأطراف وكل المتدخلين بالنادي، ووضع خارطة طريق للعمل تعتمد المقاربة التشاركية.

ووعد ضور، في حال فوز لائحته، بالعمل على تعيين إدارة تقنية متكاملة تهتم بالتكوين والتأطير والمواكبة، والعمل على تشريح دقيق لمالية النادي والوقوف عند مكامن الخلل فيها لوقف استنزافها، إضافة إلى العمل على تقنين أجور اللاعبين والرفع من الموارد المالية للنادي، وذلك عبر جلب مستشهرين جدد ومحتضنين لتقوية الجانب المالي.

كما تضمن البرنامج، وفق ما قدمه أمين ضور، شق التسويق والتواصل والإعلام، حيث أبرز أن الحسنية مدعوة للاهتمام بالجانب التسويقي عبر اعتماد سياسة تسويقية جديدة ذات صبغة احترافية، خاصة التسويق الإلكتروني اليوم أصبح هو المهيمن على الساحة.

كما شدد ضور، خلال تقديم برنامجه، على أهمية تلاحم مكونات النادي، حيث اعتبر أن نادي الحسنية يجب أن يرسخ لمفهوم الأسرة الرياضية، وأن يكون ناديا متكاملا منفتحا على الجميع ومنسجما، وأن ينفتح على المنخرطين ويقوم بإشراكهم في القرارات، على اعتبار أنهم يمثلون قوة اقتراحية ويشكلون برلمان النادي.

هذا، ويشار إلى أن لائحة أمين الضور تضم كلا من رشيد البطاح، حميد توفيقي، رشيد بيرواين، مولاي إسماعيل الحرائري، عبد الله أوغزيف، ياسين بيجديكن، محند أهربا، بوفضيل السعيد، الحسين عاقيل ومولاي أحمد أكناو.

تعليقات الزوّار (0)