أكادير … وكالة الأسفار NATURE HOLIDAYS تستقبل الفوج الثاني من معتمرات ومعتمري شهر رمضان قبل سفرهم من مطار أكادير … - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … وكالة الأسفار NATURE HOLIDAYS تستقبل الفوج الثاني من معتمرات ومعتمري شهر رمضان قبل سفرهم من مطار أكادير …

1 أبريل 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

استقبلت وكالة الأسفار ” NATURE HOLIDAYS ”، المتواجدة بزنقة مراكش جوار وكالة الشركة العامة للأبناك بمدينة أكادير، الفوج الثاني من المعتمرات والمعتمرين من المقبلين على أداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان الفضيل.

وكان  الإستقبال، الذي خصص للمعتمرات والمعتمرين لتقديم التأشيرات وجميع لوازم أداء المناسك، في أجواء روحانية إعدادية لشعيرة تعتبر من المناسك الهامة في الدين الإسلامي.

وخصت الوكالة المعتمرات والمعتمرين باستقبال بالتمر والحليب، واستبقت توزيع التأشيرات بإلقاء درس توعوي قدم من طرف أحد مرافقي الوكالة، والذي أكد على أهمية أداء مناسك العمرة والطريقة المثلى لأداء المناسك ابتداء من الإحرام إلى غاية انتهاء المناسك.

وكانت الوكالة قد استأنفت خدمة العمرة الخاصة برمضان، بعد فترة الغياب التي فرضتها جائحة كورونا، من خلال برامج اقتصادية ومتوسطة ومتميزة، ابتداء من موقع الفنادق وفئاتها المختلفة، إلى موقعها من الحرم، وهو ما سيمكن الأسر الأكاديرية وبالجهة من أداء مناسكهم وفق أحسن الظروف وبأسعار مقبولة.

ويأتي الإعلان عن عمرة شهر رمضان، التي تعتبر من أهم مظاهر الشهر الكريم حيث يتجه المسلمون إلى الأراضي المقدسة متلهفين لأداء المناسك خلال الشهر الفضيل، في ظل حرص الكثير من المعتمرين على أداء العمرة بصورة دورية معتبرين أنها مهمة بالنسبة لهم وأكبر من كونها سنة حميدة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وتتكفل الوكالة الأكاديرية بإجراءات التأشيرة وبالإقامة في الديار المقدسة، علما أن تنظيم الإقامة يتعين أن يكون بتنسيق مع منظمي الأسفار السعوديين خلال إقامة المعتمرين بالمملكة العربية السعودية.

وتستعين وكالة ” NATURE HOLIDAYS ”، بفريق عمل مهني ومسؤول، ذو خبرة في التأطير والإرشاد الديني والتقني، والذين سيسهرون على تأطير معتمرين وكالة ” NATURE HOLIDAYS ”، ومرافقتهم أثناء جميع التنقلات بالديار المقدسة عبر حافلات سياحية مكيفة، وذلك تحت إشراف مباشر من إدارة الوكالة.

كما تحرص الوكالة على تزويد المعتمرين بكافة التوضيحات والمعلومات الخاصة بمختلف المناسك، والعمل على الارتقاء بالخدمات إلى أعلى المستويات من أجل إسعاد المتعاملين بمدينتي أكادير بصفة خاصة وعلى صعيد جهة سوس ماسة والأقاليم الجنوبية للمملكة بصورة عامة.

وأكد الحاج بوفس مولاي رضوان، المدير المسير لوكالة ” NATURE HOLIDAYS ” للأسفار، على أن الوكالة قد عملت مجهودات كبيرة على أن يسافر المعتمرون انطلاقا من مطار أكادير تخفيفا عنهم، ورفعا من جودة الخدمات المقدمة من طرف الوكالة، وحرصت على أن تظل الأسعار المقدمة من طرف الوكالة، تنافسية بالنسبة للأسعار المتواجدة في السوق، مع الحفاظ على نفس مستوى الخدمات سواء تعلق الأمر بأسفار العمرة والحج أو الأسفار السياحية الخاصة بدول أسيوية وأوربية وعربية على وجه الخصوص.

وأرجع الحاج رضوان نجـاح الوكالة، المتميزة على صعيد مدينة أكادير والجهة، إلى حرص فريق الوكالة على رفع شعار ” جودة الخدمات و تعزيز الثقة مع المتعاملين أولا”، ومضيفا بأن مدبريه ومستخدميه يسخرون كفـاءاتهم دون كلل ولا ملل في خدمة المقبلين على برامج السفر المختلفة، وبالخصوص أسفار الحج والعمرة على حد سواء.

ولم تعد العمرة تقتصر على الشيوخ الذي لم يسعفهم الحظ في الظفر بقرعة الحج، والأشخاص من سن معين وفئات اجتماعية بعينها، بل أصبحت تحظى حاليا بإقبال من طرف الجميع بمن فيهم الأطفال، إذ أن هناك أسرا أكاديرية بأكملها تقرر قضاء رمضان بالديار السعودية.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)