المواد الأساسية في الأسواق كافية لتلبية الطلب خلال شهر رمضان (وزارة الداخلية) - أكادير انفو - Agadir info

المواد الأساسية في الأسواق كافية لتلبية الطلب خلال شهر رمضان (وزارة الداخلية)

3 مارس 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعلنت وزارة الداخلية أن المواد الغذائية وباقي المواد الأساسية كافية لتلبية الطلب خلال شهر رمضان والأشهر القادمة، مشيرة إلى أنها ستعمل على مراقبة أي إخلال بقواعد المنافسة الشريفة وبحقوق المستهلك أو بالصحة والسلامة العامة للمواطنين.

جاء ذلك في خلال الاجتماع التنسيقي المنعقد، اليوم الخميس، بوزارة الداخلية، والمخصص لتتبع وضعية التموين والأسعار والإجراءات المعتمدة لضبط الأسواق مع قرب حلول شهر رمضان.

وجاء في الاجتماع أن حجم المخزونات والكميات المرتقب توفيرها وتوزيعها من المواد الغذائية وباقي المواد الأساسية، كافية لتلبية الطلب خلال شهر رمضان والأشهر القادمة بالنسبة لجميع المواد والمنتجات الأساسية، ولا سيما تلك التي يكثر عليها الإقبال قبل وخلال الشهر الفضيل.

وكان وزير الداخلية قد وجه تعليماته للولاة والعمال من أجل تعبئة وتنسيق جهود كافة المتدخلين على المستوى المحلي، مع التحلي باليقظة اللازمة لرصد أي اختلال محتمل في التموين ومسالك التوزيع ومواجهته بالنجاعة والسرعة المطلوبتين.

وشدد على ضرورة السهر على فرض احترام المقتضيات القانونية وتفعيل المساطر الزجرية الجاري بها العمل في حق كل المخالفين الذين يثبت تورطهم في ارتكاب مخالفات تمس بقواعد المنافسة الشريفة وبحقوق المستهلك أو بالصحة والسلامة العامة للمواطنين.

تعليقات الزوّار (0)