كأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يغادر المنافسة بعد هزيمة قاسية أمام مصر - أكادير انفو - Agadir info

كأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يغادر المنافسة بعد هزيمة قاسية أمام مصر

30 يناير 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

ودع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”، عقب خسارته أمام نظيره المصري، في مباراة جمعتهما، عصر الأحد 30 يناير، في ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، برسم دور ربع نهائي البطولة القارية.

وتوقفت رحلة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”، في دور ربع النهائي، إذ أنه خسر أمام نظيره المصري بهدفين لواحد.

وزاعتمد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، في التشكيلة الرسمية، على كل من ياسين بونو، في حراسة المرمى، وغانم سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا، أشرف حكيمي، في الدفاع، وأيمن بقوق، سفيان أمرابط، سليم أملاح، سفيان بوفال، في خط الوسط، ويوسف النصيري، منير الحدادي، في الهجوم.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي الشوط الأول متفوقا على نظيره المصري بهدف واحد لصفر، أحرزه اللاعب سفيان بوفال من ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب أشرف حكيمي في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني أحرز المنتخب المصري هدف التعادل بواسطة اللاعب محمد صلاح، في الدقيقة 53، لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل هدف لمثله.

وفي الشوط الإضافي الأول أحرز المنتخب المصري هدف الفوز بواسطة اللاعب محمد حسن تريزيغيه، بعد تلقيه تمريرة من مواطنه محمد صلاح.

ويواجه المنتخب المصري، في دور نصف النهائي، نظيره الكاميروني، مستضيف الدورة، يوم الخميس المقبل 3 فبراير 2022.

تعليقات الزوّار (0)