كأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام نظيره الغابوني ويتصدر مجموعته - أكادير انفو - Agadir info

كأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام نظيره الغابوني ويتصدر مجموعته

19 يناير 2022
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تعادل المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغابوني بهدفين لمثلهما، في مباراة جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء 18 يناير، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الإفريقية “كان الكاميرون”.

واحتفظ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالمركز الأول في المجموعة الثالثة، إذ رفع رصيده لـ7 نقاط، متبوعا بالمنتخب الغابوني الذي رفع رصيده لـ5 نقاط.

المنتخب الغابوني كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة 21، بواسطة اللاعب جيم ألفينيا، ثم أدرك المنتخب الوطني التعادل، في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب سفيان بوفال، من ركلة جزاء، في الدقيقة 73.

وعاد المنتخب الغابوني للتقدم، من جديد، في الشوط الثاني، حين أحرز اللاعب المغربي نايف أكرد هدف في مرماه، في الدقيقة 81، ومباشرة بعد ذلك، أحرز المنتخب المغربي هدف التعادل بواسطة اللاعب أشرف حكيمي.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة تتكون من منير الكجوي المحمدي، في حراسة المرمى، أشرف حكيمي، سفيان شاكلا، نايف أكرد، في خط الدفاع، نور الدين أمرابط، فيصل فجر، إلياس شاعير، عز الدين أوناحي، في خط الوسط، يوسف النصيري وأيوب الكعبي في الهجوم.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي، في دور ثمن النهائي، أحد المنتخبات المحتلة للمراكز الثالثة في المجموعات الأولى أو الثانية أو السادسة.

تعليقات الزوّار (0)