بحضور أومريبط وأروهال … حزب التقدم والاشتراكية يقدم بأكادير مخرجات الدورة 8 للجنة المركزية لمناضلي الحزب بالجهة - أكادير انفو - Agadir info

بحضور أومريبط وأروهال … حزب التقدم والاشتراكية يقدم بأكادير مخرجات الدورة 8 للجنة المركزية لمناضلي الحزب بالجهة

6 ديسمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أشرف محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، على مجريات تقديم الحزب لمخرجات الدورة 8 للجنة المركزية لمناضلي الحزب في اللقاء التواصلي الذي نظم نهاية الأسبوع الماضي بأحد الفضاءات بمدينة أكادير.

وخص  بنعبد الله برلمانيي حزبه حسن اومربيط وخديجة أروهال، الذين تمكنا من ولوج مقاعد البرلمان عبر جهة سوس ماسة خلال الاستحقاقات الانتخابية الاخيرة بالجهة، بالتنويه والاشادة .

وقدم بنعبد الله تهانيه لحسن أومريبط ، بعد انتزاعه لأول مرة مقعدا برلمانيا بدائرة أكادير التي وصفها بالصعبة، بالإضافة الى انتزاع مقعد على متسوى الدائرة البرلمانية الجهوية، كما اشاد بما حققه الحزب على صعيد الجهات والجماعات.

ولم تخلو كلمة نبيل بنعبد الله من انتقادات للحكومة التي يترأسها “عزيز أخنوش”، معربا عن استغرابه من القرارات الاخيرة للحكومة كفرض جواز التلقيح وسن إجراءات جديدة للتوظيف في قطاع التعليم، فضلا عن صياغة قرارات في منتصف الليل دون استشارة أو الاخذ برأي المواطن.

ووجه الأمين العام للحزب، في نهاية اللقاء، دعوته إلى كافة أعضاء الحزب إلى تجاوز الخلافات السابقة والعمل على ترتيب الصفوف وتقوية التنظيم الداخلي والحفاظ على التماسك، فضلا عن التحضير لمؤتمرات الفروع الاقليمية وكذا المحلية وتجديدها، وذلك في أفق التحضير للمؤتمر الوطني الحادي عشر الذي سيعقد خلال العام المقبل من سنة 2022

وعبر حسن أومريبط، النائب البرلماني عن دائرة أكادير، عن سعادته بعودة مجموعة من الرفيقات والرفاق بأكادير والجهة إلى الحزب، وواصفا الأمر بالانبعاث الجديد للحزب.

وأرجع أومريبط تمكنه من الظفر بمقعد برلماني، ضمن المقاعد الأربع المخصصة لدائرة أكادير، إلى كونه كان نتاج عمل الميدان، ومعتبرا التتويج الذي تم تحقيقه نتاج عمل جماعي صرف لمناضلي الحزب بالمدينة والجهة.

 

 

تعليقات الزوّار (0)