كأس العرب.. رباعية نظيفة في مرمى الأردن تمنح التأهل للمنتخب المغربي الرديف إلى ربع النهائي - أكادير انفو - Agadir info

كأس العرب.. رباعية نظيفة في مرمى الأردن تمنح التأهل للمنتخب المغربي الرديف إلى ربع النهائي

4 ديسمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

تأهل المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، إلى دور ربع نهائي كأس العرب، عقب فوزه على نظيره الأردني، في مباراة جمعتهما، اليوم السبت 4 نونبر، في ملعب أحمد بن علي، في مدينة الريان القطرية، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية.

وفاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الأردني، بأربعة أهداف لصفر، وضمن، بالتالي، تأهله إلى دور ربع نهائي البطولة العربية، المقامة في دولة قطر، في الفترة الممتدة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر.

المنتخب المغربي سيطر على المباراة منذ بدايتها، وظهر أن المدرب الحسين عموتة، صحح مجموعة من الأخطاء وقع فيها بعض اللاعبين في المباراة السابقة أمام المنتخب الفلسطيني، خاصة فيما يتعلق بتضييع الفرص، إذ أن العناصر الوطنية كانت أكثر فاعلية هجومية أمام المرمى الأردني.

وأحرز أهداف المنتخب الوطني، كل من يحيى جبران، بدر بانون، محمد الشيبي، وسفيان رحيمي على التوالي، في الدقائق 4، 24، 45.

واعتمد الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أنس الزنيتي، بدر بانون، سفيان البوفتيني، محمد الشيبي، محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله الحافيظي، إسماعيل الحداد، أشرف بنشرقي، وليد أزارو.

وفي الشوط الثاني شارك كل من محمد علي بامعمر، وسفيان رحيمي، حمزة الموساوي، محمد الناهيري، محمد فوزير، على التوالي، مكان عبد الإله الحافيظي، أشرف بنشرقي، وليد الكرتي، إدريس فتوحي، إسماعيل الحداد.

ومن المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني، في دور ربع النهائي، المحتل للمركز الثاني في المجموعة الرابعة.

تعليقات الزوّار (0)