أكادير: شكيب بنموسى في زيارة تفقدية للثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: شكيب بنموسى في زيارة تفقدية للثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين

3 ديسمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

قام شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، صباح اليوم الجمعة 3 دجنبر، بزيارة ميدانية إلى الثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين.

وكان في استقبال شكيب بنموسى، الذي كان مرفوقا بالكاتب العام للوزارة، مدير أكاديمية التعليم والمدراء الإقليميون بالجهة ورؤساء الأقسام والمصالح.

واطلع شكيب بنموسى، خلال هذه الزيارة، على المعطيات والمؤشرات التربوية والمادية الجهوية والإقليمية، والوقوف على سير عملية تنزيل المشروع رقم 11 “الارتقاء بالرياضة المدرسية” على مستوى المديرية الإقليمية بالثانوية التأهيلية يوسف بن تاشفين.

كما قام الوزير بالتواصل مع المسؤولين عن تنزيل مشروع الارتقاء بالرياضة المدرسية، ومع بعض أساتذة مادة الرياضة والتربية البدنية، ومع عينة من تلاميذ رياضيين منتمين وممارسين بالأندية الرياضية، والذين يتابعون دراستهم بالمؤسسة.

كما تم إطلاع الوزير على مدى ملاءمة الزمن المخصص للدراسة والزمن المخصص للتكوين الرياضي، وتوفير الوسائل المادية واللوجستيكية الضرورية من فضاءات وقاعات التكوين والتدريب الرياضي المجهزة بالمعدات والتجهيزات الضرورية، إضافة الى الموارد البشرية المؤهلة لتنفيذ البرنامج البيداغوجي والرياضي لمسارات ومسالك “رياضة ودراسة” بالبنيات التربوية المحدثة بالمؤسسة.

تعليقات الزوّار (0)