مركز الأعمال EXCELLENTIA BUSINESS CENTER … فضاء جديد بحي الداخلة بأكادير يراهن على  جذب المقاولات الناشئة والفاعلين الاقتصاديين والطلبة الباحثين

4 نوفمبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

 

لإنشاء مقاولة يجد الشباب صعوبة في الحصول على مكاتب بإيجار في المتناول، خصوصا في بداية المقاولة، وهو ما جعل مركز الأعمال EXCELLENTIA BUSINESS CENTER، يبادر بتوفير الحل الأنسب للشباب والمقاولين الذاتيين أو في إطار شركات و ذلك عن طريق توطين المقاولات (Domiciliation).

كما يوفر المركز عدة مكاتب للعمل في فضاء مشترك و قاعة لعقد الاجتماعات و التكوين (Espaces de Coworking et Salle de Réunions et de Formation).

ويساهم مركز الأعمال، المتواجد بموقع مثالي بحي الداخلة جوار مسجد أبو بكر الصديق، في تلبية كل احتياجات الشركات التي ترغب في إنشاء مقر لها بمدينة أكادير وجهة سوس ماسة عبر توطين الشركات، إضافة إلى خدمات استغلال مكاتب مشتركة وقاعة للاجتماعات وأخرى خاصة بالتكوينات بفضاء مركز الأعمال.

وحدد مالكوا الفضاء كتوجه لمركز الأعمال أن يكون مقرا هادئا تنظم فيه التكوينات التطبيقية والعملية في المجالات ذات الصلة بعالم الأعمال من حسابات وكل ما له علاقة بتسيير وتدبير المقاولات، مع تأكيدهم على فتح الفضاء أمام جميع المهنيين والفاعلين والطلبة الباحثين من دون استثناء.

ويوفر الفضاء، المتواجد على مسافة قريبة من أهم المؤسسات، خدمة الأنترنت عالي الصبيب واستعمال الخط الهاتفي ووسائل العمل المكتبية من طابعة وسكانير وقاعة للاجتماعات، بالإضافة إلى استقبال خدمة البريد والولوج إلى الفضاءات المشتركة لمركز الأعمال لتحقيق إقلاع حقيقي لمجال اشتغال سواء تعلق الأمر بالمقاولين الذاتيين ومدبري المقاولات أو الطلبة الباحثين وغيرهم.

ويقدم الموقع للراغبين في استغلال فضاء عقد الاجتماعات والتكوينات فضاء يوفر معدات عالية الجودة، إضافة إلى إمكانية استغلال مطبخ مصغر مجهز (ثلاجة-فرن صغير-تجهيزات القهوة و الشاي-ماء معدني…..).، فضلا عما سبق ذكره من خدمات الأنترنت فائق السرعة وسبورة بيضاء وعاكس ضوئي وخدمة التكييف.

ويوفر الفضاء لمستخدميه مواكبة في التكوينات التطبيقية في مجالات المحاسبة التطبيقية والضرائب التطبيقية وقانون الشركات التطبيقي، إضافة إلى تكوينات أخرى في مجال المحاسبة و التسيير بصفة عامة.

ويسعى الفضاء إلى أن يكون مكانًا للتعدد والاحتكاك و تبادل التجارب و الخبرات بين مختلف الجهات الفاعلة في مجال الأعمال و المقاولات من رجال أعمال ومقاولين و طلبة و موظفين و جميع فعاليات الاستثمار بجهة سوس ماسة.

الحسين شارا

معلومات التواصل

EXCELLENTIA BUSINESS CENTER
BUREAU N°53, 4ÈME ÉTAGE, GALERIES MAMOUNIA,
AVENUE HASSAN BOUNAAMANI CITE DAKHLA AGADIR

En face de la mosquée ABOU BAKER ASSIDDIK

FIXE : 08-08-50-39-59/ 0528-214-420
GSM : 0622 300 962
E-MAIL : [email protected]

https://goo.gl/maps/ANzo3HzBMhM1Xt4n9

تعليقات الزوّار (0)