رشيد مطيع : غرفة التجارة والصناعة والخدمات ستعمل على حل ملفات المنتسبين بتيزنيت بالتنسيق مع الهيئات المختصة – أكادير انفو – Agadir info

رشيد مطيع : غرفة التجارة والصناعة والخدمات ستعمل على حل ملفات المنتسبين بتيزنيت بالتنسيق مع الهيئات المختصة

30 أكتوبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أكد رشيد مطيع، عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، بأن مجموعة من الملفات المتعلقة بمنتسبي الغرفة عن إقليم تيزنيت سيتم طرحها وإيجاد حلول لها  على أرض الواقع بتنسيق بين الغرفة ومجموعة من الهيئات المسؤولة.

وتطرق مطيع، رئيس هيئة المنعشين العقاريين بإقليم تزنيت والمنتخب عن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إقليم تيزنيت، في تصريح لموقع أكادير أنفو، لجملة من المشاكل التي يعيشها المعشون العقاريون، في مقدمتها الصرف الصحي، واهتراء البنية التحتية، والضراءب وقوانينها المجحفة، والتي تمنى أن يجد المجلس الحالي لتيزنيت حلولا لها.

يشار أن الدورة العادية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة سوس ماسة، قد عقدت يوم أمس دورتها لشهر أكتوبر برسم سنة 2021 بمقر الغرفة، والتي افتتحها رئيس الغرفة سعيد الضور، بكلمة افتتاحية من المرتقب أن يعقبها عرض حول آليات تنزيل النموذج التنموي في شقه الاقتصادي على مستوى الجهة.

وتم خلال ذات الدورة تقديم عرض حول مهام الغرفة، إلى جانب المناقشة والمصادقة على محضر الجمعية العامة المنعقدة بتاريخ 17 فبراير 2021، فضلا عن المناقشة والمصادقة على مشروع النظام الداخلي.

ووفقا لجدول أعمال الدورة، فتم أيضا إخبار الجمعية العامة بطلب الاستقالة المقدم من طرف كريم أشنكلي، مع تعيين خبير محاسب، وخصصت كذلك للمناقشة والمصادقة على المساهمة في شركة التنمية الجهوية لإنعاش المقاولة السياحية الصغرى والمتوسطة والصغيرة جدا سوس ماسة، وشركة التنمية الجهوية أغروض تهيئة، وشركة التنمية الجهوية “التنمية السياحية سوس ماسة”، مع إطلاع الجمعية العامة على الدعاوى القضائية.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)