"لارام" تعلن عن إجراءات لفائدة المسافرين بعد تعليق الرحلات الجوية مع ثلاث دول أوروبية - أكادير انفو - Agadir info

“لارام” تعلن عن إجراءات لفائدة المسافرين بعد تعليق الرحلات الجوية مع ثلاث دول أوروبية

20 أكتوبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

على خلفية تدهور الوضعية الوبائية في بعض الدول الأوروبية، قالت شركة الخطوط الملكية المغربية إنه سيتم السماح لجميع الركاب بتغيير تذاكر الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة مجاناً ودون رسوم، حتى 15 دجنبر المقبل إلى الوجهة نفسها أو غيرها.

وكشفت “لارام”، في تغريدة على “تويتر”، أنه يمكن للمسافرين الاستفادة من استرداد المبلغ عن طريق قسيمة سفر صالحة لمدة 12 شهراً من تاريخ إصدارها، ويمكن استردادها في نهاية صلاحيتها نقداً عند الطلب، على أساس أن الاسترداد نقداً ممكن فقط في نقطة البيع نفسها التي أصدرت التذكرة الأصلية.

وأوضحت “لارام”، أنه تبعا لقرار السلطات المختصة، وبسبب تطور الحالة الوبائية، تم تعليق الرحلات الجوية من وإلى ألمانيا وهولندا والمملكة المتحدة ابتداء من اليوم 20 أكتوبر على الساعة 11:59 مساء.

وكانت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أكدت أن احتمال ظهور موجة جديدة من وباء كوفيد- 19 يظل قائما، رغم التقدم الحاصل في الحملة الوطنية للتلقيح.

وقالت الوزارة ، في بلاغ لها ، أنه “على الرغم من التحسن الملحوظ في الوضع الوبائي لكوفيد -19 ببلادنا على مستوى مجمل المؤشرات الوبائية، وبالنظر إلى قرارات التخفيف من الإجراءات الاحترازية الجماعية من خلال الحذر الليلي ابتداء من الساعة الحادية عشرة بدل من الساعة التاسعة ليلا والسماح باستئناف مجمل الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية، ورغم التقدم الحاصل في الحملة الوطنية للتلقيح، فإن احتمال ارتفاع جديد للحالات يبقى قائما”.

تعليقات الزوّار (0)