مجلس جهة سوس ماسة في أيد أمينة بمسؤول قاوم المرض لحضور أشغال الدورة الاستثنائية ... - أكادير انفو - Agadir info

مجلس جهة سوس ماسة في أيد أمينة بمسؤول قاوم المرض لحضور أشغال الدورة الاستثنائية …

19 أكتوبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

نجح كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، في كسب احترام الجميع بعد إصراره على حضور أشغال الدورة الاستثنائية لمجلس جهة سوس ماسة وذلك رغم العارض الصحي الذي ألم به.

وقدم بذلك كريم أشنكلي مثالا للتضحية في العمل ومجابهة مختلف الظروف، ليكون في موعده مع التدبير اليومي لشؤون مجلس جهة سوس ماسة، رغم ظروف المرض، وحضر إلى قاعة الاجتماعات بولاية أكادير لترأس أشغال الدورة، قبل أن تمنعه الالام الحادة من استكمال الأشغال مضطرا وتاركا المجال للسيدة زينب زقيوح، النائبة الأولى للرئيس، لاستكمال ترأس أشغال الدورة.

ووجه أشنكلي عدة رسائل من خلال كلمته الافتتاحية كان أبرزها العمل الكبير المنتظر لبلورة رؤية استراتيجية وعملية توفق بين إمكانياتنا الذاتية، وتلك التي يمكن تعبئتها لدى الغير من جهة، وطموحات الساكنة من جهة أخرى في إطار من التنسيق والتشاور مع باقي الفاعلين.

أشنكلي الذي يعرفه القريب قبل البعيد بإنسانيته قبل تدبيره الناجح قد حصل ثقة الناخبين بأرقام قياسية، وهو الذي أكد في كلمة سابقة برهانه على ممارسة السياسة بنفس تنموي لخدمة ساكنة الجهة التي تنتظر من مجلس الجهة الكثير، وسائلا الله العظيم أن يوفقه لإنجاح هذه التجربة المهمة والدفع بجهة سوس ماسة لأن تكون رافعة قوية، وأن تحتل المكانة التي تستحقها على الصعيدين الوطني والجهوي.

ويتمنى موقع أكادير أنفو الشفاء العاجل للسيد كريم أشنكلي.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)