أكادير: رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات يستقبل سفير بولونيا لتعزيز التعاون والفرص الاستثمارية بجهة سوس ماسة (بالصور) - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات يستقبل سفير بولونيا لتعزيز التعاون والفرص الاستثمارية بجهة سوس ماسة (بالصور)

3 أكتوبر 2021
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير سعيد ضور، أول أمس الجمعة، سفير جمهورية بولندا بالمغرب، كريستوف كارفوفسكي.

وتعتبر هذه ثاني زيارة يقوم بها السفير لجهة سوس ماسة وللغرفة بالخصوص، منذ تعيينه سفيرا بالمملكة المغربية سنة 2020، وذلك لما يوليه من أهمية بالغة لهذه الجهة.

وخلال هذه الزيارة عبر السفير عن تهانيه لسعيد ضور بانتخابه رئيسا للغرفة، وعن رغبته في التعاون سويا من أجل الرفع من مستوى التبادل التجاري بين رجال الأعمال البولنديين ونظرائهم المغاربة في الميادين ذات الاهتمام المشترك.

كما نوه السفير بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين منذ القدم وعبر عن عزم السفارة البولندية ببذل المزيد من الجهود لترجمة الإرادة المشتركة التي تجمع المملكة المغربية بجمهورية بولندا، إلى إجراءات ملموسة لإعطاء دفعة قوية للشراكة التي تجمع البلدين.

من جانبه عبر سعيد ضور، الذي يشغل كذلك منصب قنصل شرفي لجمهورية بولندا بأكادير، عن استعداده التام لتدارس سبل التعاون والتنسيق من أجل وضع برنامج عمل موحد يتماشى مع تطلعات الطرفين، كما أشار إلى أن التعاون الثنائي أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى في عالم يتسم بشكل متزايد بالاعتماد المتبادل والعولمة.

هذا، وينتظر أن تتوج الزيارات المرتقبة لرجال الأعمال بولونيين لجهة سوس ماسة بتوقيع اتفاقيات شراكة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير ورجال الأعمال تهدف إلى تيسير سبل التعاون والفرص الاستثمارية المتاحة للطرفين بالعديد من القطاعات الصناعية والتجارية.

تعليقات الزوّار (0)